شعارات المرشحين لانتخابات البلدية ما بين الطريف والغريب

شعارات المرشحين لانتخابات البلدية ما بين الطريف والغريب

شعارات المرشحين لانتخابات البلدية ما بين الطريف والغريب

في ظل التنافس القائم بين المرشحين والمرشحات لمجالس البلدية السعودية سجلت حملات بعض المرشحين دعايات في غاية الطرافة والغرابة في الوقت ذاته، والتي تضمنت برامجهم الانتخابية وشعاراتهم، مما أثارت تعليقات تنوعت ما بين المزاح والانتقاد عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
جاء ذلك مع بداية حملات الدعاية الانتخابية للمرشحين والتي انطلقت منذ يوم الأحد، الموافق 17-2-1437ه، وستستمر حتى الساعة الثانية عشرة من مساء اليوم الخميس.
ومن ضمن تلك الشعارات عبّر أحد المرشحين من خلال شعاره الانتخابي في منشوراته ولوحاته الدعائية عن أهدافه وما سيقدمه من خدمات كاتبًا “مرشحكم لخدمة الأحياء والأموات”.
وجاءت تغريدة أخرى لأحد المرشحين لتعلق عليها زوجته، إذ تداول رواد التواصل الاجتماعي إعلان أحد المرشحين للانتخابات البلدية في إحدى المناطق في وسيلة التواصل “إنستقرام”، بعنوان قال فيه “سأعمل لتحقيق مطالبكم”، وجاء الرد عليه من زوجته بقولها “اشترِ الطلبات اللي كتبتها لك من أسبوع””. وفقًا ل “سبق”
بينما عمد آخر لإطلاق لوحاته الدعائية برسمة كاريكاتورية، حملت حوارًا يدور بين شخصين، يؤيد فيه أحدهما التصويت لهذا المرشح؛ لأنه الأجدر، دونما انتقاص من حقوق الآخرين.
ولم تخلُ برامج المرشحين أيضًا من الطرائف بوعود الناخبين بالتوظيف لأبنائهم، أو العمل على استحداث أجهزة حكومية، تحتاج إليها بلداتهم.

m2pack.biz