شكل الإنسان ومواصفاته في المستقبل!

شكل الإنسان ومواصفاته في المستقبل!

شكل الإنسان ومواصفاته في المستقبل!

عندما نشاهد ألبوم الذكريات وصور الطفولة والشباب، فغالباً ما نضحك على أشكالنا في الزمن الماضي، والتي من الطبيعي مع تغير الوقت والزمن أن تصبح غير مواكبة أو موافقة للوقت الحاضر، ولكننا ننصحك بالتقاط أكبر عدد من الصور الآن، فعلى ما يبدو أن الأمور قد تنعكس وينقلب الحال، وتكون تلك الصور من أجمل ما قد تراه أعين سلالتك وامتدادك، ولكن هذا في العام 3000 ميلادية.
إذ وبحسب موقع “اليوم السابع” فقد نشرت صحيفة “ذا صن” البريطانية صورة متوقعة للإنسان عام 3000 من الميلاد، وتظهر الصورة الشكل الذي سيتطور إليه الإنسان بعد ألف عام، حيث تملأ التجاعيد وجهة، ويكون قليل الشعر، بأذرع طويلة، وعيون كبيرة، وحجم الدماغ صغير.
ووفقاً للتقرير الذي نشرته الصحيفة، فإن الصورة رسمها خبراء متخصصين في التشريح البشري من أجل تحديد ملامح المستقبل، معلقة: “لا مزيد من براد بيت، جونى ديب، الأجيال القادمة ستكون غير جميلة”.
وذكرت الصحيفة أن البشر مع الوقت سيعيشون عمراً أطول؛ بسبب التقدم في الطب وتحسن التغذية، وسيزداد طولهم حيث سيصل متوسط الطول إلى مترين و10 سم.
واختتمت تقريرها مشيرة إلى أن عقول الأجيال ستتقلص؛ بسبب المزيد من التقنيات، وسيفوض التفكير لأجهزة الكمبيوتر بدلاً من أن يقوم الإنسان بهذه المهمة بنفسه، ما يؤدي إلى انكماش الدماغ.

m2pack.biz