شكوك حول مشاركة أبرز النجوم في المونديال

شكوك حول مشاركة أبرز النجوم في المونديال

شكوك حول مشاركة أبرز النجوم في المونديال

الرجل: دبي
لم يتبقى سوى خمسة أيام على إنطلاق البطولة الأفضل في عالم كرة القدم، والحديث دائما يدور حول النجوم التي تعلق الجماهير عليهم آمال كبيرة، وهناك بعض النجوم التي تبدو امورهم غير مستقرة الى حد هذه اللحظة بسبب عدم جاهزيتهم البدنية.
وبحسب موقع sport360 بنسخته العربية فان أبرز النجوم التي تدور حول مشاركتهم في دور المجموعات بعض الشكوك هم :-
كريستيانو رونالدو: صاحب الكرة الذهبية والحذاء الذهبي مهدد بالغياب عن بعض المباريات للمنتخب البرتغالي، حيث ما زال رونالدو يعاني من الإصابة التي لاحقته من لقاء بوروسيا دورتموند في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا والتي تجددت في مواجهة فالنسيا بالليجا.
لويس سواريز: خضع اللاعب لعملية جراحية لوجود مشاكل في غضروف الركبة، ومن المتوقع غياب سواريز عن اللقاء الأول لمنتخب بلاده امام كوستاريكا لعدم جاهزيته بنسبة 100%.
أرتورو فيدال: رغم ان اللاعب أكد جاهزيته للمشاركة في المونديال، إلا ان الصحافة التشيلية ما زالت متخوفة من غياب نجم يوفنتوس عن اللقاء الاول امام استراليا في دور المجموعات فقد خضع فيدال لعملية جراحية بعد وصوله الى معسكر المنتخب التشيلي، وأشارت بعض الصحف ان فيدال ما زال يعاني من بعض الآلام ويحتاج لفترة من الراحة.
أليكسيس سانشيز: توقعت الصحافة الإسبانية ان يغيب سانشيز عن لقاء أستراليا بسبب تعرضه لإصابة بالكتف.
دييجو كوستا: أكد المدير الفني للمنتخب الإسباني فيسينتي ديل بوسكي على جاهزية مهاجمه كوستا للمشاركة في المونديال، بعد ان تعافى تماماً من الإصابة التي تعرض لها في لقاء برشلونة في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني. وسبق وتم تأكيد جاهزية كوستا قبل أي لقاء، لكنه عند دخوله أرضية الميدان تبدأ المشاكل بالنسبة له.N

m2pack.biz