شنط أطفال رضع

شنط أطفال رضع

شنط أطفال رضع

حقيبة الظهر لحفاضات الأطفال صن فينو
تتميز حقيبة الظهر لحفاضات الأطفال من ماركة صن فينو ذات اللون البرتقالي بعدد من المواصفات التي تجعلها واحدة من أفضل الحقائب المثالية لجمع أغراض رضيعك، ومن تلك المميزات:
سعة كبيرة ومساحات متعددة، إذ تتمتع بسعة كبيرة 22 لترًا و16 جيبًا منفصلًا وجيب بسحَّاب وجيب للطعام وجيب لرضاعة الحليب وجيب للملابس الرطبة، فيمكنها حمل العديد من الأشياء بسهولة وبساطة.
طرق الحمل، فيمكنكِ استخدامها كشنطة ظهر أو شنطة يد، فهي مريحة للحمل طوال اليوم مع وجود أحزمة للكتف مبطنة، وأحزمة لليد متينة، فلا داعي للقلق من سقوط الشنطة.
حجم قابل للتغيير، فهي تحتوي على سحَّاب من الأسفل يمكن من خلاله تكبير أو تصغير الحجم حسب الحجم المطلوب.
جيب بفتحة كبيرة مع سحَّاب مزدوج، فقد تم تصميمها بسحَّاب مزدوج لمزيد من الراحة وتوفير مساحة كبيرة، ولتكون سهلة الفتح والإغلاق.
تصميم مضاد للسرقة، إذ تحتوي على جيب خلفي لتحتفظي بالهاتف أو الأموال.
حامل لرضاعة الحليب منفصل، تضم كذلك 3 حوامل للرضّاعات في مقدمة الشنطة منفصلة عن أغراض الطفل، ويمكن لهذه الحوامل مع وجود طبقة العزل المحافظة على السائل دافئًا أو باردًا لمدة 2-4 ساعات.
حامل يتناسب مع أغلب ببرونات الحليب سواء كانت عريضة أو رفيعة، وجيب شبكي لوضع المرايل أو الملاعق أو العضاضات.
جيب من الأسفل منفصل للملابس الرطبة فهو مضاد للماء، ويضمن الاحتفاظ بالملابس الرطبة وعدم احتلاطها بالأشياء الأخرى مع وجود جيب شبكي.
جيوب جانبية للمزيد من المساحة لوضع الزمزمية أو المناديل الورقية، ما يساعد على الوصول لها بشكل سريع، وتتمتع أيضًا بسحَّاب بغطاء جلدي لشعور وملمس مثالي.
حامل لحفظ المفاتيح، وجيب أمامي لوضع محفظتكِ وأشيائكِ الخاصة.
مقبض الحقيبة مقاوم للماء ناعم على اليدين.
حلقات (مشابك) من أجل تعليقها على عربة طفلك.

m2pack.biz