شنط يد وصنادل بالذهبي لأناقة فاخرة في رمضان!

شنط يد وصنادل بالذهبي لأناقة فاخرة في رمضان!

شنط يد وصنادل بالذهبي لأناقة فاخرة في رمضان!

نتلقى في شهر رمضان الكثير من الدعوات لمناسبات الافطار أو السحور، حيث تكثر في هذا الشهر الفضيل الاجتماعات مع أفراد العائلة والأصدقاء، ونحاول أن نختار لهذه المناسبات اطلالات راقية بعضها نعتمد فيها النمط الشرقي التقليدي من عبايات وقفاطين وجلابيات، وفي بعضها الآخر نعتمد النمط العصري الكاجوال، بجميع الأحوال علينا أن نكمل اطلالاتنا بتصاميم اكسسوارت فاخرة ومبتكرة.
وأجمل تصاميم الاكسسوارت من شنط يد وصنادل هذا الموسم هي تلك المصنوعة من المواد باللون الذهبي أما من الجلود الطبيعية المصبوغة بالذهبي، أو من المعادن المطلية، وقد شاهدنا ضمن مجموعات ربيع وصيف 2016 الكثير من التصاميم الرائعة والمبتكرة منها.
وقد شاهدنا أحمل تصاميم الصنادل باللون الذهبي لدى كل من : “غوتشي ” Gucci، “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، “توم فورد ” Tom Ford، “توري بورتش ” Toy Burch، “جيانفيتو روسي” Gianvito Rossi  وغيرهم.
أما أجمل تصاميم شنط اليد فقد شاهدناها لدى كل من: “سانت لوران ” Saint Laurent، “نينا ريتشي” Nina Ricci، “جيمي شو ” Jimmy Choo، “غوتشي” Gucci  وغيرهم.
وتناسب هذه الاكسسوارت مختلف الاطلالات، حيث بالامكان أن تنسيقها مع الأزياء الكاجول، أو مع الفساتين الفاخرة، أو حتى من الازياء الشرقية التقليدية.
شاهدي الخيارات الرائعة التي انتقيناها لك اليوم من تصاميم الصنادل وشنط اليد وانتقي منها ما يعجبك لتكملي بها أناقتك الرمضانية الساحرة.
 

m2pack.biz