شينيون رقيق للشعر باستخدام الضفيرة

شينيون رقيق للشعر باستخدام الضفيرة

شينيون رقيق للشعر باستخدام الضفيرة

طريقة عمل شينيون بسيط للبنات بالضفيرة
اصنعي ضفيرتين على الجانبين وفي المنتصف واحدة إن رغبت وحسب طبيعة شعر ابنتك، ثم جمعي الضفائر بتوكة بسيطة لعمل ذيل الحصان.
ارفعي شعر ابنتك للأعلى واخفيه بالداخل ثم زينيه بفيونكة جميلة، كما ستشاهدين بالتفصيل في هذا الفيديو من “سوبرماما”.
ضفائر الشعر للبنات
لم أرَ طفلة صغيرة لا تحب الضفائر أو كما يسميها البعض “الجدائل”، الضفيرة لها شكل مختلف وراقٍ وتُشعر البنت بأنوثتها وتميزها، بالإضافة إلى أنها خروج عن المألوف وتغيير لتسريحة ذيل الحصان المعتادة التي تمل منها كل البنات بعد فترة.
الضفيرة تمنح الأنثى الأناقة وفي الوقت نفسه عملية ومريحة وخصوصًا في المدرسة، فهي طريقة رائعة للم شعر ابنتك دون أن يضايقها، لذا سأشرح لكِ بالتفصيل كيف تصنعين ضفيرة مميزة لابنتك.
طريقة عمل الضفيرة العادية
الضفيرة العادية سهلة ومعتادة ويمكن للجميع فعلها بسهولة وهذه هي الطريقة:
مشطي شعر طفلتك بمشط واسع ومناسب لها لفك أي تعقيدات، وأضيفي ما تحبين إضافته من الزيوت أو الكريمات التي تستخدمينها لشعرها.
احرصي على بل شعر طفلتك بقطرات من الماء إذا كنتِ ترغبين في صنع ضفيرة مشدودة ومميزة، الشعر المبلل يجعل الضفيرة مشدودة ومفرودة جيدًا.
قسمي شعر طفلتك إلى ثلاثة أقسام متساوية.
امسكي الخصلة على اليمين بيدك اليمنى، والخصلة على اليسار بيدك اليسار.
حركي إحدى الخصلتين على الخصلة المتبقية في المنتصف، ثم ضعي الثالثة فوقهما بالترتيب، وأعيدي الأمر كل مرة إلى أن تنتهي من الضفيرة بالكامل.
اربطي نهاية الضفيرة بتوكة جميلة من اختيار طفلتك.
قسمي الشعر إلى 6 خصل، ثلاث على اليمين وثلاث على اليسار، في حالة رغبتك في صنع ضفيرتين على الجانبين، ثم التزمي بالخطوات نفسها على كل جانب.
اصنعي لطفلك ضفيرة مختلفة، فبعض الأمهات يرغبن في صنع الضفيرة من مقدمة الرأس “منبت الشعر”، ويسمى هذا النوع “الضفيرة الفرنسية”، الفرق بين الضفيرة الفرنسية والضفيرة العادية هي بداية عمل الضفيرة، يمكنك تجربتها مع طفلتك بنفس الخطوات مع تغيير نقطة البداية فقط.
استخدام الضفيرة للحصول على شعر مموج
هل تعلمين أن الضفيرة يمكنها أن تصبح طريقة طبيعية للحصول على شعر مموج؟ فقط اتركي الضفيرة لوقتٍ طويل وستحصلين على تمويجات رائعة في شعرك بطريقة طبيعية دون الحاجة لاستخدام السيشوار واللف، وغيرها من الطرق التي تستوجب وقتًا وجهدًا.
عليكِ صنع ضفيرة أو أكثر حسب التمويجة التي ترغبين فيها، واخرجي لعملك أو اجعلي طفلتك تذهب بها إلى مدرستها، فترك الضفيرة لنصف يوم كفيل بجعل شعرك وشعر ابنتك مموجًا وفي الوقت نفسه لن تشعري بمرور وقت أو بذل مجهود في هذا الأمر.
موضة الضفيرة
الضفائر موضة لا تنتهي بانتهاء وقت محدد، فلا تزال الضفيرة من التسريحات الرقيقة التي تصلح لجميع المناسبات الرسمية وغير الرسمية حسب طريقة صنعها، فعلى سبيل المثال تسريحة الشينيون باستخدام الضفائر تصلح للسهرات والحفلات والمناسبات بشكلٍ عام، عكس ما هو متعارف عن الضفيرة أنها مناسبة أكثر للمدرسة أو العمل.

m2pack.biz