صحارى العيد القومى للزراعة فى أفريقيا والشرق الأوسط

صحارى العيد القومى للزراعة فى أفريقيا والشرق الأوسط

صحارى العيد القومى للزراعة فى أفريقيا والشرق الأوسط
صحارى العيد القومى للزراعة فى أفريقيا والشرق الأوسط

أصبح المعرض الزراعى الدولى لأفريقيا والشرق الأوسط “صحارى” يعتبر بجدارة العيد القومي للزراعة فى هذه المنطقة الحيوية من العالم. لذا كانت الدورة الثلاثون لهذا المعلم الزراعى الهام التى أقيمت فى الفترة من 27-30 سبتمبر 2017 بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر بمثابة الإستمرار فى هذا النجلاح الذى إعتدنا عليه من مجلس إدارة شركة إكسو للمؤتمرات والمعارض الدولية المنظمة للمعرض وعلى رأسها أ.أيمن نبيل المخطط الإستراتيجي لهذه المناسبة الدولية وأ. هناء يوسف دينامو الحركة اليومية لهذا المحفل الزراعى الهام أما عن رائدة الإدارة أ. رانيا صلاح الدين فحدث ولا حرج حيث كان الجهد الذى بذلوه عاملا أساسيا لإخراج هذه الإحتفالية السنوية بهذا الشكل المشرف.
لقد أصبح المعرض الزراعى الدولى صحارى يمثل بحق الفرصة الحقيقية لمتابعة التطورات السريعة والمتلاحقة فى تقنيات الزراعة بما يشتمل من قاعات متعددة.
تزدان عاما بعد عام بكبرى الشركات الزراعية العارضة محلية كانت أو أجنبية مما يتيح تلبية إحتياجات آلاف الزائرين من المعلومات والمستلزمات التى يحتاجونها لتطوير وزيادة إنتاجهم كما ونوعا وتمكينهم من فتح أسواق جديدة لهذا الإنتاج المتميز.
إن أسرة تحرير مجلة ريحانة يسعدها دائما أن تتقدم بخالص بأسمى آيات الشكر والتقدير وأخلص مشاعر العرفان والإمتنان لأسرة إكسبو للمؤتمرات وتالمعارض الدولية على مانلقاه من دعمهم المستمر لنا ونتمنى لهم إستمرار النجاح والتوفيق راجين إستمرار التعاون بيننا لخدمة المهتمين بالقطاع الزراعى هذا المجال الحيوى الهام.
متمنين للجميع الخير…دعونا نصحبكم الآن في جولة مصورة داخل أروقه هذا المعرض الدولي الهام.

m2pack.biz