صحافية كوبية تفوز بأطول رماد سيجار

صحافية كوبية تفوز بأطول رماد سيجار

صحافية كوبية تفوز بأطول رماد سيجار

في الآونة الأخيرة كثرت المسابقات ذات الأفكار العجيبة والمضمون الغريب، والتي غالبًا ما تكون محصورة في الدول الغربية، إحدى تلك المسابقات كانت حول أطول رماد سيجار، وقد فازت بها صحافية كوبية، وذلك خلال الدورة السادسة عشرة من مهرجان هابانوس الذي يحتفي بالسيجار الكوبي، وجاء فوز الصحافية بعد تمكنها من إحراز 16.9 سنتيمترًا من الرماد لسيجار طوله 17.8 سنتيمترًا. وشارك في المسابقة أكثر من 200 منافس.
وقد صرحت الصحافية “أوليفيا تيري” والتي تغلبت على أكثر من 200 منافس قائلة: “لم أكن آمل الوصل إلى هذه النتيجة، لاسيما أنني لم أكن أريد سوى المشاركة والاستمتاع بتدخين السيجار”. وقد أصيب عدة مشاركين بصداع في الرأس، لأنّ رؤوسهم ظلت مرفوعة لأكثر من ساعة بغية تفادي سقوط الرماد من السيجار.
وهذه هي السنة الأولى التي تنظم فيها هذه المسابقة في المهرجان الذي يستقطب كل سنة مئات الشركات والخبراء في السيجار الكوبي. بحسب France 24.
تجدر الإشارة إلى أنّ السيجار هو عبارة عن لفافة تبغ معدة بطريقة وعناية خاصة تستخدم فيها أوراق التبغ الكاملة والمخمرة فترطب وتعالج وتلف باليد من قبل عمال متخصصين بعملهم، ومن أشهر أنواع السيجار هي المصنوعة في هافانا بكوبا.

m2pack.biz