صحيفة أمريكية تكتب عن طيار سعودي متفرد دراسياً

صحيفة أمريكية تكتب عن طيار سعودي متفرد دراسياً

صحيفة أمريكية تكتب عن طيار سعودي متفرد دراسياً

تجاوز طيار سعودي المعدل الطبيعي في الأداء لرخص الطيران الدولية، والذي يدرس في جامعة ولاية كانساس تخصص تقنية طيران طيار محترف ليتم الإشادة به في صحيفة “The primard post” الأمريكية في ولاية كانساس.
ووفقاً ل “الجزيرة” فإنّ منظمة الطيران الفيدرالي الأمريكية وهي المسؤولة عن كل ما يخص التأكد من سلامة وقدرة الطيارين في أمريكا، وعلى مستوى العالم قد اختارت الطيار السعودي صالح بن محمد الرميح من الكفاءات الذي استطاع تجاوز المستوى المعتاد خلال دراسته وحصوله على رخص الطيران الخاص والتجاري، وبالأجهزة ومدرب طيارين وتميزه الواضح في ذلك. وبعد أن تخرج الرميح حصل على عروض عديدة للعمل كمدرب وطيار في الجامعة التي تخرج منها، وعدد من الشركات التجارية الأخرى، حيث التحق على ببعثة دراسة بكالوريوس تقنية طيران تخصص طيار محترف في جامعة ولاية كانساس العريقة التي تأسست قبل ما يقارب أل 110 سنة وحصلت على التميز في تخصص الطيران، وهندسة الطيران لمدة 18 سنة على مستوى أمريكا.
الجدير بالذكر منظمة الطيران الفيدرالي الأمريكية هي إدارة تابعة لوزارة النقل في الولايات المتحدة الأمريكية والمسؤولة عن التنظيم والإشراف على جميع جوانب الطيران المدني في الولايات المتحدة، وكذلك الترخيص لشركات الطيران التجاري.

m2pack.biz