ضبط زوجته مع عشيقها فنادى الجيران لإثبات “الزنى”

ضبط زوجته مع عشيقها.. فنادى الجيران لإثبات “الزنى”

ضبط زوجته مع عشيقها.. فنادى الجيران لإثبات 'الزنى'

تمكن رجل مصري من ضبط عشيق زوجته عارياً داخل خزانة الملابس في غرفة النوم، فما كان منه إلا أن أدخل زوجته إلى المكان أيضاً واحتجزهما هناك، ثم خرج وأحضر عدداً من جيرانه ليكونوا شهوداً على “الزنى”. بحسب موقع “بوابة الأهرام”.
الواقعة حدثت منطقة صفط اللبن، بمحافظة الجيزة، حين توجَّه الزوج “س. ح “،37 عاماً، سائق، إلى عمله صباحاً، بينما ادعت زوجته التعب والإرهاق ولم تذهب إلى عملها في إحدى المدارس، وبعد ساعة عاد إلى منزله، لجلب رخصة السيارة التي يعمل عليها، فلم يقرع الجرس محاولاً ألا يقلق زوجته، وفتح باب الشقة بمفتاحه، لكنه فُوجئ بوجود مفتاح آخر من الداخل، فطرق الباب مرات عدة وعندما فتحت الزوجة الباب لاحظ علامات الارتباك عليها، وحين بحث داخل الشقة فُوجئ بعشيق زوجته داخل خزانة غرفة نومه عارياً.
وكشفت المباحث عن أن الزوج قام باستدعاء الجيران لكي يكونوا شهود عيان على جريمة الزنى، وتم احتجاز الزوجة وعشيقها داخل غرفة النوم حتى حضر رجال التحريات، الذين كشفوا، أن الزوجة “ن . ع”،30 عاماً، التي تعمل مشرفة في إحدى المداس الخاصة، تعرفت إلى المتهم “س. ر”،30 عاماً، والذي يعمل أيضاً مشرفاً في المدرسة نفسها، فنشأت بينهما علاقة عاطفية، وتردّد على منزل الزوجة عدة مرات، قبل أن يضبط.

m2pack.biz