طالبات من جامعة زايد يتدربن في “جنيف لحقوق الإنسان”

طالبات من جامعة زايد يتدربن في “جنيف لحقوق الإنسان”

طالبات من جامعة زايد يتدربن في 'جنيف لحقوق الإنسان'

نظم مركز جنيف لحقوق الإنسان والحوار العالمي ومقره مدينة جنيف السويسرية دورة تدريبية مكثفة لطالبات من جامعة زايد بأبوظبي استمرت لمدة أسبوع.
وتم تصميم هذه الدورة التي أقيمت تحت عنوان “حقوق الإنسان والحوار العالمي” وشهدت مشاركة 12 طالبة لتتماشى والمنهاج التعليمي الذي يخضع له الطلبة.
إضافة إلى معهد جنيف الدولي لحقوق الإنسان وغيره من المؤسسات الأممية والدولية المقيمة في سويسرا قامت نخبة مميزة من المحاضرين المتمرسين ورؤساء الأقسام والدوائر المعنية بحقوق الإنسان في الأمم المتحدة بتزويد المشاركات بعدد من المحاضرات القيمة وورش العمل التي اثبتت جدية المركز وعززت مصداقيته وساهمت في إثراء معلومات الطلبة وتنمية قدراتهم.
يذكر أن المركز احتفل أول من أمس بتخريج طلبة جامعة زايد بمشاركة عدد كبير من السفراء المعتمدين لدى الأمم المتحدة في جنيف ومنهم سفير المملكة العربية السعودية والكويت وعمان وفلسطين وليبيا ومصر وسفير منظمة التعاون الإسلامي وعدد من كبار المسؤولين في وزارة الخارجية السويسرية ومندوبي البروتوكول الرئاسي السويسري وأعضاء من المجلس البلدي في جنيف وعدد من السفراء الأجانب وممثلي منظمات المجتمع المدني والمنظمات والهيئات الدولية والمتخصصة التي تتخذ من جنيف مقرا لها.

m2pack.biz