طالب أمريكي يبيع جوارب بمليون دولار سنوياً!

طالب أمريكي يبيع جوارب بمليون دولار سنوياً!

طالب أمريكي يبيع جوارب بمليون دولار سنوياً!

أن تكون رئيساً تنفيذياً لشركة، وطالباً في نفس الوقت، هو أمر صعب، خاصة أن أكثر ما يدفع الطالب للدراسة هو رغبته في الحصول على وظيفة بمجرد نيله الشهادة الجامعية، لكن الأمر كان مختلفاً مع طالب في المرحلة الثانوية، حيث قرر إكمال دراسته على الرغم من أنه يعمل رئيساً تنفيذياً للشركة الناشئة “Hoops Wagg” العاملة في مجال صناعة الجوارب التي تدر عليه الملايين سنوياً.
ويحاول برينان أجرانوف (17 عاماً) أن يوازن بين واجباته بصفته طالباً في المرحلة الثانوية، وعمله رئيساً تنفيذياً لشركة “Hoops Wagg”، المشروع الصغير الذي يديره هذ المراهق إلى جانب دراسته، فقد توَّج الفكرة التي عمل عليها قبل 4 أعوام بافتتاح شركة تدر عليه سنوياً مبلغ مليون دولار. بحسب “الوكالات”.
وجاءت فكرة المشروع للطالب أثناء لعبه كرة السلة في المدرسة، حيث لاحظ حينها ارتداء معظم الأطفال نفس الجوارب الرياضية، التي كانت متشابهة جداً في التصميم، ليسأل نفسه: ماذا لو وفرنا لكل شخص تصاميم عدة يختار منها ما يناسبه؟
ولدى الشركة الآن أكثر من 200 تصميم، تم إنشاؤها من قِبل أجرانوف نفسه، تشمل صوراً غير تقليدية لمخبوزات، وأماكن، وحيوانات، وتخطط الشركة للسماح للعملاء بإنشاء تصاميمهم الخاصة في المستقبل.
وتقوم الشركة حالياً بشحن ما بين 70 إلى 100 “طلبية” يومياً، ويبلغ سعر الزوج من الجوارب 14.99 دولار في المتوسط. بحسب تقرير نشرته “سي إن إن”.

m2pack.biz