طريقة إزالة غراء الفرش من السيراميك

طريقة إزالة غراء الفرش من السيراميك

طريقة إزالة غراء الفرش من السيراميك

يوجد عدّةُ طُرق لإزالة غراء الفراش من السّيراميك منها التالي:
البنزين؛ إذ يمكن رش سائل البنزين على مكان تواجد الغراء لثواني معدودة، ثم مسح الغراء عن السّيراميك لكن يجب ارتداء القفازات لتجنب ملامسة اليدين للبنزين.
الاسيتون أو مزيل طلاء الأظافر، يفضل استخدام نوع جيد من الاسيتون وسكبه على السّيراميك ومن ثم تركه لمدة 15-20 دقيقةً، بعد ذلك يمكن تنظيفُ الغراء بسهولة باستخدام ليفة ناعمة.
الخل الأبيض، يمكن استخدامُ الخلّ الأبيض لإزالة الغراء عن السّيراميك بوضع القليل منه على السّيراميك لمدّة نصف ساعة حتى يتشرب الغراء الخل، ويجب عدم إغلاق النوافذ؛ لأنَّ رائحةَ الخلّ قويةٌ، ويمكن إزالةُ الغراء باستخدام فرشاة السّجاد الخشنة.
الكاز، يعبأ الكاز بكميات مناسبة في زجاجة ذات غطاء رشاش، بعد ذلك يرش الغراء الموجود على السّيراميك ويترك لمدة 20 دقيقةً، ثم ينظّف باستخدام قطعة قماش نظيفة، ويجب ارتداء القفازات للمحافظة على سلامة اليدين، وإبقاء النوافذ مفتوحة وتشغيل المكيف أو المروحة لخروج الرائحة من المنزل.
الفلاش، يُغطّى السّيراميك بالفلاش ويترك لمدة تتراوح من 20-30 دقيقةً حتى يتفكك الغراء، ومن ثم يمكن إزالة الغراء باستخدام شفرة مدببة، ويفضل ارتداء القفازات أثناء عملية التنظيف.

m2pack.biz