طريقة حذف حسابك من الفيسبوك نهائياً في خطوات

طريقة حذف حسابك من الفيسبوك نهائياً في خطوات

طريقة حذف حسابك من الفيسبوك نهائياً في خطوات

هناك عدة خطوات يجب اتباعها عند حذف الحساب الشخصي بشكل نهائى على موقع فيس بوك  بطريقة لا يمكن من خلالها استعادته مرة أخرى وهي:
يتم تسجيل الدخول أولاً من خلال إدخال عنوان البريد الإلكتروني وكلمة السر الخاصة به ثم الضغط على زر الدخول أو Log In، ثم اختيار السهم الموجه للأسفل والموجود في أعلى الصفحة من الناحية اليسرى في حالة ضبط فيس بوك على اللغة العربية، وعلى الناحية اليمنى في حالة ضبطه على اللغة الإنجليزية.
اختيار وصلة تنزيل نسخة من بياناتك على فيس بوك أو  Download a copy of your Facebook dataوالموجودة في أسفل الصفحة.
ثم نضغط على زر بدء الأرشفة أو Start My Archive.
بعدها سيتم تحميل معلومات الحساب، وبعد ذلك يمكن حذف الحساب بشكل نهائي من خلال الدخول إلى هذا الرابط.
ثم نضغط على زر حذف الحساب أو Delete my account، ثم ندخل كلمة السر الخاصة بالحساب والتي ستظهر في قائمة على الشاشة.
على شاشة الجهاز سيظهر رمز مكون من أرقام وحروف يجب إدخاله بعد التأكد منه، وإذا كان غير واضحاً يمكن الضغط على كلمة جرب نص آخر أو Try another text ثم الضغط على زر Ok ليتم حذف الحساب نهائياً.
يُذكر أنه من أجل حذف الحساب بشكل نهائي سيستغرق الأمر حوالى 90 يوماً من أجل استكمال حذف محتويات وبيانات الحساب من منشورات وصور وفيديوهات وغيره، وحتى انتهاء هذه الفترة لن يظهر الحساب للمستخدمين الآخرين، وبالتالي لن يمكنهم الوصول إلى أي محتوي فيه، ولكن هناك معلومات مثل الرسائل الشخصية التي صدرت من الحساب من قبل لن يتم حذفها إلا من خلال مستلم الرسالة فقط ولن تُحذف خلال العلمية. ويجب التنويه إلى أنه لا يمكن استخدام تطبيق فيس بوك الموجود بالهواتف المحمولة من أجل إجراء تلك العملية.

m2pack.biz