طريقة رسم ايلاينر العيون المبطنة و المستديرة والصغيرة

طريقة رسم ايلاينر العيون المبطنة و المستديرة والصغيرة

طريقة رسم ايلاينر العيون المبطنة و المستديرة والصغيرة

كما تهتم المرأة بشكل الحواجب لتتماشى مع شكل الوجه ،عليها ايضا الاهتمام بطريقة رسم الايلاينر.ورسم العيون له قواعده بحسب الشكل، العيون المبطنة لها خصوصيتها كذلك العيون اللوزية والصغيرة.. حددي شكل عينيك وتعلمي طريقة رسم ايلاينر مناسبة بالفيديو.
العيون اللوزية: صاحبة هذا الشكل من العيون، يمكنها ابراز الشكل اللوزي ، عبر رسم خط رفيع من داخل الزوايا وزيادة سماكته عند الحدود الخارجية. من اجل مظهر دخاني ناعم، ضعي خط ايضا على الجفن السفلي وادمجي الاطراف في الاعلى والاسفل.
(@lilit_style) on Nov 16, 2016 at 11:45am PST

 
العيون المبطنة: لهذا الشكل من العيون ننصحك بوضع آيلاينر سميك ومجنح بجرأة لان الرفيع من الصعب رؤيته، وايضا بتكثيف الماسكارا لجعل عينيك تبدوان اكبر.
(@lilit_style) on Jan 23, 2017 at 4:59pm PST
العيون الصغيرة: هناك حل سهل جدا من اجل جعل العيون الصغيرة لتبدو اكبر. ضعي قلما حيادي اللون او ابيض داخل العين ومن بعدها ارسمي خطا رفيعا عند الاطراف على شكل عيون القطة، وآخر عند خط الرموش السفلي وقومي بالدمج قليلا عند الزوايا الخارجية من اجل اعطاء شكل اكبر للعين
(@lilit_style) on Apr 15, 2016 at 3:05pm PDT
العيون المستديرة: عيناك الكبيرتان بجب ان يكون تركيزك على تطويل شكل العين للتناسق. اذا ارسمي ايلاينر على شكل عيون القطة من اجل خلق الوهم بالطول.
(@lilit_style) on Aug 18, 2016 at 3:34pm PDT
العيون الذابلة: هذا الشكل من العيون مشابه للعيون اللوزية، فجفنك السفلي ابرز من العلوي. ومن اجل الوصول الى توازن ارسمي خطا رفيعا في الاعلى والاسفل واسمك عند الاطراف الخارجية ومن بعدها قومي بالطمس.
اقرئي ايضا
بالفيديو وبالخطوات: مكياج عيون سموكي الذهبي ب5 خطوات فقط!
بالفيديو وبالصور: هكذا تختارين لون الظل المناسب للحواجب وطرق لرسم الايلاينر
بالفيديو: طرق عمل مكياج لتكبير واضاءة بؤبؤ العين
فيديو طريقة تكبير العيون المبطنة الصغيرة بالمكياج

m2pack.biz