طريقة عمل فورمات للايفون عن طريق الايتونز

طريقة عمل فورمات للايفون عن طريق الايتونز

طريقة عمل فورمات للايفون عن طريق الايتونز

لاستخدام برنامج الايتونز في عمل فورمات لجهاز الأيفون، اتبع الخطوات التالية:
في البداية يجب التأكد مكن تحديث برنامج الايتونز على جهاد الكمبيوتر الخاص بك، وفي حالة عدم وجود البرنامج، توجه إلى الموقع الرسمي لشركة أبل على الإنترنت لتنزيل البرنامج وتثبيته، من ثم الشروع في استخدامه.
ومن ثم افتح برنامج الايتونز على الكمبيوتر، ثم أغلق هاتف الأيفون الخاص بك وأعد تشغيله مرة أخرى، وفي فترة إعادة التشغيل احرص على توصيل الهاتف بالكمبيوتر باستخدام كابل USB.
وستجد شعار الايتونز ظهر على شاشة جهاز الأيفون، كما سيقوم برنامج الايتونز على الكمبيوتر بالتعرف على هاتفك.
ومن ثم سيقوم برنامج الايتونز بعض كافة المعلومات عن هاتف الايفون الخاص بك، مثل نوع الهاتف، ونظام التشغيل الذي يعمل به، وأخر تحديث له.
ومن الصفحة الرئيسية على الايتونز ستجد الكثير من الخيارات، من تلك الخيارات انقر على “Restore Backup”.
ومن ثم سيقوم البرنامج بعمل فورمات لجهاز الأيفون الخاص بك، ومن ثم تحميل وتثبيت أخر تحديث لهاتفك.
ثم انتظر لدقائق قليلة حتى يتم حذف كافة البيانات الموجودة على الهاتف، ومن ثم تحميل وتثبيت نسخة نظام التشغيل الجديدة.
وإذا نظرت إلى شاشة هاتفك ستجد ظهور علامة نسبة مئوية، توضح لك تلك العلامة الوقت المتبقي حتى يتم تشغيل التحديث الجديد على الهاتف.
بعد إجراء التحديث وانتهاء الوقت واكتمال عملية التحميل 100%، قم بإغلاق الهاتف وإعادة تشغيله مرة أخرى، كما يمكنك فصل هاتفك عن جهاز الكمبيوتر.
وبعد فتح الهاتف سيتطلب منك إدخال البيانات الشخصية للمستخدم من جديد، وكتابة “Apple ID”، ورقم المرو الخاص بالآي كلاود، وفي حالة نسيان عناون الآي كلاود أو كلمة المرور يجب التواصل مع شركة أبل لطلب مساعدة الدعم الفني.
وبهذا نكون قد أوضحنا لك طريقة عمل فورمات للهاتف الأيفون باستخدام برنامج الأيتونز بالخطوات، ليصبح هاتفك جديداً كأنك اشتريته من المتجر للتو.

m2pack.biz