طريقة فتح الشريحة المقفلة برمز puk stc

طريقة فتح الشريحة المقفلة برمز puk stc

طريقة فتح الشريحة المقفلة برمز puk stc

عند قفل الهاتف وفتحه مرة أخرى سيتطلب منك كتابة الرمز “Pin” لفتح الهاتف، وإذا كنت تتذكر هذا الرمز فلن يطلب منك الهاتف كتابة الرمز ” Puk”.
في حالة أنك أدخلت الرمز بطريقة خاطئة، فسوف يقوم الهاتف يعرض رسالة في محتواها “رقم التعريف الذي أدخلته لبطاقة sim غير صحيح”
وبعد تلك المحاولة ستتبقى أمامك محاولتين، في حالة النجاح بكتابة الرمز بطريقة صحيحة في تلك المحاولتين فتستطيع الدخول على هاتفك بسهولة، ولكن إذا أدخلتهم بطريقة خاطئة فسيقوم الهاتف بعرض رسالة تفيد بأنه تم تعطيل شرحة الهاتف الخاصة بك، ويجب أن تدخل الرمز “puk” لإعادة فتحها مرة أخرى.
ومن ثم اجلب كارت الشراء الذي كان مرفقاً مع الشريحة عند شراءك لها، وستجد في هذا الكارت الرمز مكتوب أمامك، قم بكتابة هذا الرمز في الهاتف وسيعمل بطريقة في الحال، والصورة الموجودة أمامك توضح رمز “puk” وهو مكتوب على كارت الشريحة.
ولعملاء شركة STC يمكنكم معرفة رمز “Pin” ورمز “PUK” والهاتف مفتوح من خلال إرسال رسالة نصية تحتوي على الرقم”9966″ وإرسالها إلى الرقم ” 900″، لتقوم الشركة بالرد برسالة نصية يوجد فيها الرمزين، قم بتدوينهم في ورقة خارجية حتى تستطيع الرجوع إليهم عند قفل الهاتف.

m2pack.biz