طريقة فورمات الايفون وهو مقفل بالايتونز

طريقة فورمات الايفون وهو مقفل بالايتونز

طريقة فورمات الايفون وهو مقفل بالايتونز

أولاً لابد من أن يكون جهاز الحاسوب الخاص بك محتوي على أحد البرامج الهامة التي تتواجد تحت مسمى ايتونز؛ وهو هام جداً في تواجده بالنسبة للآيفون لأنه متعدد الاستخدامات عليه.
إذا كنت لم تقم بتحميل هذا البرنامج حتى الآن فسارع  في الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بالشركة العالمية آبل واضغط على زر التنزيل.
بعد نجاحك في التحميل ابدأ في فتح البرنامج من على الحاسوب.
دورك الآن هو غلق الهاتف ثم انتظر لثوان وقم بفتحه مرة أُخرى. وفي اللحظة التي تقوم فيها بتلك الخطوة عليك أن تقوم بتوصيل الآيفون مع جهاز الحاسب الآلي عن طريق الكابل USB.
سيظهر رمز محدد خاص ببرنامج الايتونز على الآيفون الخاص بك، وسيبدأ الجهاز والبرنامج كلاهما في التعرف على بعضهما البعض.
سيبدأ هذا البرنامج في عرض صورة توضيحية من البيانات والمعلومات الخاصة عن جهاز الآيفون مثل نوعه وطريقة التشغيل المتعارف عليها ونسخته.
وستلاحظ في صفحة ما على برنامج الايتونز أنها مليئة بالاختيارات المتعددة والمتنوعة، ولكن عليك التركيز على كلمة معينة وهي restore backup. فمن بداية ضغطك على هذا الزر سيبدأ الهاتف في عمل الفورمات المراد القيام به. بل ويتم تحديث الجهاز وتحميل أحدث وأجود نسخة من أنظمة التشغيل المسموح لها بالعمل على مثل تلك الهواتف.
ستنتظر قليلاً وذلك بسبب أن الجهاز يقوم بمسح كافة البيانات المتواجدة حالياً، وتحميل كل ما هو جديد من النسخ الخاصة بالتشغيل.
يتم إخبارك بالمدة التي يستغرقها الهاتف في التحميل وذلك من خلال نظام تشغيل رقمي، وعند اكتماله إلى النهاية تأكد من أنك قمت بالنجاح في تحقيق هدفك.
سيتم تشغيل الجهاز بطريقة تلقائية، وكل ما هو عليك فصل الكابل من الجهازين.
أنت الآن وصلت للنهاية يمكنك استخدامه وكأنه جهاز جديد قمت بشراء من الشركة. فابدأ في إدخال البيانات الجديدة وكل ما يطلب منك مثل Apple ID ،وكلمة السر الخاصة بك، تذكرهم هذه المرة جيداً. إلا وستكون مضطر للتحدث مع الدعم الفني لشركة آبل.

m2pack.biz