طريقة فورمات الايفون وهو مقفل بالايتونز

طريقة فورمات الايفون وهو مقفل بالايتونز

طريقة فورمات الايفون وهو مقفل بالايتونز

سيكون من الصعب عليك فرمتة الجهاز بطريقة يدوية، ولكن يُمكنك القيام بهذه الطريقة من خلال الاتصال بالحاسب الآلي وتحديداً بواسطة الأي تونز الخاص بك، ومن ثم ابدأ في إتباع الخطوات التالية:-
من المهم أن يكون لديك برنامج الأيتونز على جهاز الحاسب الآلي سواء بتحميله على حاسبك الآلي بشكل مسبق، أو من خلال الذهاب إلى الموقع الرسمي لشركة أبل لكي تُحمل الأي تونز، ويُمكنك الوصول إليه من خلال هذا الرابط.
عليك تشغيل برنامج الأيتونز I-TONES على جهاز الحاسب الآلي.
أغلق هاتفك الأيفون، ثم قم بإعادة تشغيله مرة ثانية، وخلال ذلك عليك توصيل ال I PHONE، مع الحاسب الآلي بواسطة كابل USB.
سيظهر لك على الهاتف شعار التوصيل مع الأي تونز، وسيبدأ هذا البرنامج في التعرف على هاتفك.
من خلال صفحة الأيتونز ستجد كافة المعلومات والبيانات الخاصة بهاتفك، ومنها نسخة نظام التشغيل، ونوعه.
بعد ذلك ستجد مجموعة من الاختيارات بصفحة أيتونز، وهنا عليك أن تختار Restore Backup، وبعد الضغط على هذا الزر سيحدث للجهاز فورمات، ويتم حذف كافة البيانات والتغييرات التي قمت بها في هاتفك، وسيقوم بتحميل أحدث نسخة من نظام التشغيل الخاص بجهازك الأيفون، وأيضاً أحدث إصدار لك.
انتظر بعض الوقت من أجل مسح جميع البيانات، ومن ثم تنزيل أحدث نسخ من نظام التشغيل، وسيظهر لك على الهاتف النسبة المئوية التي تشير إلى الوقت المتبقي لرفع نظام التشغيل المستحدث على هاتفك.
عليك الانتظار حتى يتم إعادة تشغيل الهاتف بطريقة تلقائية، وبإمكانك فصل الكابل ال USB.
بعد ذلك ستجد جهازك يعمل، وكأنك اشتريته من جديد، وسيكون عليك كتابة البيانات المطلوبة منك، مع إدخال APPLE ID ، وكتابة كلمة السر، ولابد من تدوينها والاحتفاظ بها لأن في حالة نسيانها، أو عدم قدرتك على فورمات الهاتف، سيكون عليك الاتصال بشكل مباشر بخدمة الدعم الفني الخاصة بشركة أبل، من أجل فتح هاتفك.

m2pack.biz