طريقة معرفة نقاط قطاف – أقسام برنامج قطاف

طريقة معرفة نقاط قطاف – أقسام برنامج قطاف

طريقة معرفة نقاط قطاف - أقسام برنامج قطاف

كلاسيك، ومن خلال هذا البرنامج يحصل العميل المشترك على نقطة واحدة في مقال كل كارت ذو فئة عشر ريالات تكون مدفوعة من الشحن المسبق الدفع أو الفواتير.
التميز الذهبي، ومن خلاله يحصل العميل المشترك على عدد من التخفيضات والمميزات من الأرقام الخاصة به بحسب إختياره، وكذلك يكون للمشترك بهذه الخدمة الأولوية في مراكز الخدمة وعند التأسيس يحصل على خصم على الأرقام المميزة، ويمكن للعميل بسهولة أن يقوم بإدارة أو تصميم المزايا بحسب حاجتة، وذلك من خلال قيامه بتسجيل الدخول للتطبيق.
التميز البلاتيني، وفيها يحصل العميل على عدد من التخفيضات والمميزات على مجموعة من أرقامه وذلك بحسب إختيار العميل، إذ أن عميل التميز البلاتيني يكون بإمكانه أن يحصل على الأولوية بمراكز الخدمة ويكون بإمكانه عند التأسيس أن يحصل على الأرقام المميزة، كذلك متاح له أن يقوم هو بتصميم وإدارة المزايا بحسب حاجته بكل سهولة.
التميز الماسي، وهذا القسم يصبح كل عميل بالشركة السعودية للإتصالات قد وصل مجموع تسديده للفواتير المستحقة في العام الواحد لأرقامه الخاصة به حوالي 48 ألف ريال وأكثر حيث يتم تحويله لهذا النظام بشكل تلقائي، ويحصل على عدد من التخفيضات والمزايا، فيكون له أولوية بمراكز الخدمة، وكذلك يحصل على خصومات على الأرقام المميزة، وبإمكانه بسهولة أن يقوم هو بتصميم وإدارة المزايا بحسب الحاجة.

m2pack.biz