طريقة نومك في الطائرة تقول عنك الكثير فأيهم أنت؟

طريقة نومك في الطائرة تقول عنك الكثير.. فأيهم أنت؟

طريقة نومك في الطائرة تقول عنك الكثير.. فأيهم أنت؟

الرجل: دبي
موقع ” Cheapflights.ca” المتخصص بأخبار السفر أجرى استفتاء حول طريقة نوم المسافرين رابطا بين الطريقة وما تعكسه عن الشخصية فإليكم تالياً الاستنتاجات:
المتيقظ دائما وأبدا: رغم محاولاتهم النوم في كل مرة لكن هؤلاء المسافرين يجاهدون أنفسهم عبثا ويمضون الوقت عادة في إنهاء أعمال عالقة أو مشاهدة ماراثون من الأفلام والمسلسلات.
النائم عالي الصيانة: وهو المسافر الذين يأتي بأسلحة النوم، فتراه في ملابس مريحة جدا ومعه عدته الكاملة من مظللة العينين وسدادات الأذن والسماعات الخاصة.
المتعلق: وهو المسافر الذي يتمسك بشريكه المسافر فتراه ينام على كتفه أو كتفها وهو أمر مقبول لو كان الجالس أمامه فرد من العائلة.. ولكن ماذا لو كان غريبا!
المحظوظ: وهو المحظوظ المحسود الذي يجد المقاعد إلى جانبه خالية فتراه يمدد جسمه كاملا ليكسب ساعات من النوم الهادئ دون أية مقاطعة.
الأفقي: وهو المدلل طبعا في الدرجة الأولى الذي يتمكن من حني كرسيه أفقيا بدرجة 180.
الجاكيت الجالسة: وهو المسافر الأنيق فترى يديه متشابكتين وركبتيه منحنيتين وقدميه على الأرض. هؤلاء المسافرين يتمكنون من النوم جلوسا، وهو أمر مثالي في الرحلات الطويلة.
الفوضوي: وهو المسافر الذي يمدد جسمه غير مباليا بالمسافرين المجاورين فيحتل مسند اليد أو حتى يرفع قدميه على الكرسي المقابل.
محب الصينية: وهو المسافر الذي يستخدم صينية التقديم كوسادة مثالية في السماء ليلقي برأسه عليها.
وضعية الجنين: وهو المسافر الصغير الذي يستطيع أن يلف جسده ليتسع على المقعد ككرة صغيرة ويغط في سبات عميق.

m2pack.biz