طفلة تسقط من أرجوحة هوائية في مدينة ملاهي وتلقى حتفها

طفلة تسقط من أرجوحة هوائية في مدينة ملاهي وتلقى حتفها

طفلة تسقط من أرجوحة هوائية في مدينة ملاهي وتلقى حتفها

هل أصبحت الملاهي مدينة الترفيه أم مدينة الموت؟ فلا يمر يوم إلا ونجد حادثة مفجعة عن مصرع أطفال في مدن الملاهي، حيث لقيت طفلة “8 أعوام” في معرض زراعي جنوب أستراليا حتفها بعد أن سقطت من أرجوحة هوائية دوارة.
وقالت شاهدة عيان لصحيفة “ذي أدفرتايزر”: “إن الطفلة انزلقت “على ما يبدو” من أسفل حزام الأمان المثبت في مقعدها في لعبة “إير ماكس 360″، أو الأرجوحة الهوائية الدوارة، في معرض أديليد الملكي”.
ونقلت الصحيفة عن ماليندا دانووداي قولها: “كانت الفتاة معلقة من ساقيها خارج الأرجوحة، محاولة أن تمنع نفسها من السقوط، لكنها طارت في الهواء، ونُقلت الطفلة إلى مستشفى قريب حيث فارقت الحياة هناك”.
وقد طالب العديد من الباحثين الاجتماعين ومستشاري الأسر الاجتماعية بضرورة اهتمام الأسر بأخذ الحيطة والحذر عند صعود أبنائهم للعب في ألعاب الملاهي وقراءة شروط ركوب الألعاب التي تتضمن الأعمار المناسبة للعبة؛ نظراً لوجود بعض الألعاب التي لا تناسب من هم في عمر صغير، كما وجه أولياء الأمور اللوم على المسؤولين عن الألعاب بالمدن الترفيهية ووجوب الانتباه لمن يصعد على تلك الألعاب والتأكد من أن شروط الأمان كاملة في غلق اللعبة وأخذ احتياطات الأمان والسلامة كاملة.

m2pack.biz