طفل يتعرض للدهس أمام مدرسته في مكة المكرمة

طفل يتعرض للدهس أمام مدرسته في مكة المكرمة

طفل يتعرض للدهس أمام مدرسته في مكة المكرمة

طالب والد طالب بالصف الأول الابتدائي من إدارة التعليم بمكة المكرمة بتشكيل لجنة للوقوف على سبب خروج ابنه من المدرسة أثناء اليوم الدراسي، ومعاقبة المسؤول عن ذلك، بعد أن تعرض طفله للدهس.
حيث فوجئ والد الطالب محمد راضي العتيبي في الصف الأول الابتدائي باتصال هاتفي يفيد بدهس ابنه أمام مدرسته.
وفي التفاصيل التي سردها والد الطفل راضي العتيبي ل”عكاظ” قال إنه ذهب في الصباح الباكر لإيصال طفله لمدرسته زيد بن أسلم بمخطط الحمراء بمكة المكرمة، ليفاجأ بعدها باتصال هاتفي من أحد الأشخاص له علاقة به يفيده بأنّ طفله دهس على الشارع العام المجاور للمدرسة وتم إسعافه إلى مستشفى النور التخصصي.
مما نتج عنه كسر في الفك بالإضافة إلى نزيف في الرئة، ولام والد الطفل العتيبي المدرسة من سوء تنظيم وتسيب، مؤكدًا أنه أثناء إيصال ابنه للمدرسة لم يكن بها أي حارس على البوابة الرئيسية مما يعد استهتارًا من قبل إدارة المدرسة والمعلمين، مضيفًا أنه من الهام أن تحرص المدرسة وإدارتها على وضع من يقوم على إشراف دخول الطلاب، مشيرًا إلى أنّ المدرسة لم تعلم بخروج الطالب حتى بعد وقوع الحادث.
من جانبه أوضح مدير إدارة الإعلام التربوي بتعليم مكة عبد العزيز بن سعد الثقفي أنّ الحادث وقع قبل دخول الطالب للمدرسة بمسافة 100 متر من المدرسة أمام أحد المراكز الغذائية القريبة من منزل الطالب، وفور علم المدرسة بالحادثة توجهت على الفور لموقع الحادثة ونقل الطالب المصاب إلى مستوصف أهلي، ثم لمستشفى النور.
فيما ذكر العتيبي والد الطفل أنّ الشارع الرئيسي المجاور للمدرسة يشهد سرعات جنونية ولا توجد به لوحات إرشادية تفيد بوجود مدرسة مطالبًا بضرورة نظر المسؤولين عن الأمر حفاظًا على أرواح الطلاب .

m2pack.biz