طلاء الأظافر 1 – 4

طلاء الأظافر 1 – 4
طلاء الأظافر 1 – 4

طلاء الأظافر 1 – 4

يستخدم لوقاية الأظافر ويضفي على الأيدي جمالا ورونقا

إن استخدام طلاء الأظافر “المانيكير” وانتشار استعماله، والتقدم المستمر في صناعة العديد من أنواعه، يرتبط ارتباطا تاما بأحمر الشفاه واستعمالاته.

والواقع أن هناك تشابها كبيرا بين هذين المستحضرين من مستحضرات التجميل، فبالإضافة إلى استخدامها كمواد واقية، فإنهما يستخدمان أيضاً في الزينة والتجميل.

والآن، لنتحدث عن طلاء الأظافر، وأهميته في إبراز جمال الأيدي؛ والاتجاه، بناء على ذلك، إلى اختيار الألوان التي توصف بأنها ألوان طبيعية “ناتوريل”، ومنها: درجات اللون الوردي، والفضي، والشفاف، و”المانيكير” المصدف.

ويعتمد التجميل هنا على الأظافر مباشرة، والتي يكون للطلاء فيها وظيفة أخرى: ألا وهي إخفاء عيوب الأظافر، وتهذيب منظرها وشكلها، وذلك بالتلاعب بدرجات الألوان، وظلالها. فالأظافر القصيرة العريضة، يمكن أن تبدو طويلة جميلة، كما هي الحال لو استخدمت طلاء أظافر مصدف، لأنه يخفي الشكل غير المنسق لسطح الأظافر.

وفي أغلب الأحيان، تقوم المرأة باستعمال طلاء الأظافر بهدف التزيين فقط، وفي هذه الحالة، تختار أحمر شفاه وطلاء أظافر “إيماي” من ألوان متشابهة تماما، أي من نفس الدرجة، أو الدرجات المكملة لبعضها بعضا، فتضيف إلى فتنتها وسحرها، جمالاً ما فوقه جمال، وذلك بالتلاعب بظلال الألوان.

ومن هذا كله، نصل إلى أن الأصابع والشفاه، تلعب دورا كبيرا في إبراز فتنتك وسحرك.

ولا ينبغي بعد ذلك أن نقلل من القيمة التجميلية لطلاء الأظافر، والذي يستخدم كواق للأظافر أيضا؛ فالحياة اليومية من شأنها تعرض أيدي المرأة، وبالتالي أظافرها، لأضرار كثيرة.

m2pack.biz