طلاب وطالبات سعوديون يحتفلون بالعيد الإماراتي

طلاب وطالبات سعوديون يحتفلون بالعيد الإماراتي

طلاب وطالبات سعوديون يحتفلون بالعيد الإماراتي

تحتفل الإمارات العربية المتحدة بعيدها الوطني ال 43 هذا الأسبوع، وهو يوم الاتحاد بين الإمارات السبعة، حيث تقام عدد من الاحتفالات المنوعة التي غزت الطرقات والمنازل في جو بهيج مليء بالسعادة والفرح، واحتفل جميع الأفراد بعيد وطنهم الغالي.
ولم يقتصر الاحتفال فقط على الشعب الإماراتي، بل قامت الهيئة السعودية للأندية الطلابية في الإمارات بتنفيذ برنامج الاحتفاء السعودي باليوم الوطني لدولة الإمارات تحت شعار “اتحاد ينبض في ذاتي .. سعودي إماراتي”، وذلك على صعيد مبادرات الوفاء والعلاقات الأخوية والشراكة الثقافية بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.
وقد ذكر سفير المملكة العربية السعودية في دولة الإمارات الدكتور محمد بن عبدالرحمن البشر أن تلك المبادرة الطلابية التي تقودها الملحقية الثقافية تؤكد العلاقات القوية بين البلدين وما تحظى به دولة الإمارات العربية المتحدة من احترام وتقدير عند الجميع.
يذكر أن تلك المسيرة الطلابية ضمت ما يقارب 3000 طالب من الدارسين والدارسات السعوديين بجامعات الدولة وزملائهم الإماراتيين في صورة من أروع صور الوفاء والمحبة، حيث تقدم المسيرة موكب وطني من الشخصيات البارزة في إمارة الشارقة والملحقية الثقافية السعودية، وامتدت المسيرة الطلابية تحت مظلة علم تراوح طوله 100 متر يجمع بين علمي الإمارات والسعودية، كما تم إطلاق 43 ألف بالون تحمل العلمين، وفقاً لموقع “عبر الإمارات”.
ويشار إلى أن المملكة العربية السعودية تعتبر من أوائل المعلنين عن المشاركة في احتفالية اليوم الوطني ال 43 لدولة الإمارات.

m2pack.biz