طيران الاتّحاد، المزيد من الترف على متن طائراته

طيران الاتّحاد، المزيد من الترف على متن طائراته.

طيران الاتّحاد، المزيد من الترف على متن طائراته

لطالما كانت سمعة طيران الاتّحاد ذائعةً من ناحية الخدمات المميّزة في الجناحات من الدّرجة الأولى والمقصورات المترفة. لكن هذا ليس كل شيء، فإن هذا الطيران يقوم بتغييرات وتعديلات جذريّة بهدف تحسين نوعيّة السفر والخدمات على متن طائراته.
من بين التغيرات في مقصورة الدّرجة الأولى، لائحة طعام جديدة تتميّز بأطباقها الفاخرة والمستحدثة والتي أضيفت إليها تشكيلة أوسع من الكنابيه وطبقاً رئيسيّاً يقدمه الشّيف، بالإضافة إلى أنواع عديدة من الشاي والقهوة الفاخرة والتي يقدم معها البسكويت والكيك والحلويّات. سيستمتع ركّاب الدّرجة الأولى بتناول أشهى الأطباق في الأواني الخزفيّة الصينيّة الفخمة، وسيشربون الأنخاب في كؤوس من الكريستال المصمّمة خصّيصاً لطيران الاتحاد على يد Lucaris. ستتضمّن كل من الجناحات حراماً ووسادة بألوان جديدة لتبقي الركّاب دافئين خلال أوقات نومهم.
سيتيح الطيران لركّاب الدّرجة الأولى فرصة استخدام بطاقة “Sweet Dreams” التي تخوّلهم الحصول على ليلة هانئة. تقدّم لكل راكب أغطية من القطن الطبيعي مع وسادة مريحة، ويمكن للركاب في درجة رجال الأعمال أيضاً الحصول على الأغطية والوسادات لأخذ قسط من الرّاحة والاسترخاء قبل الوصول إلى البلد المنشود، فيكون لديهم الوقت الكافي والطّاقة اللّازمة لإتمام أعمالهم أو السّياحة.
يتمتّع الركّاب على متن طيران الاتّحاد بميزة طلب الطعام ساعة يشاؤون، فهم ليسوا مضطرّين لانتظار أن يحين وقت الطعام ليتمكّنوا من طلبه. أُجريت العديد من التغييرات لتحسين تجربة الطعام على متن الطائرة، فيتمّ تقديم الطعام في أواني جديدة وأكثر عصرية من سابقتها، ويقدّم الخبز في سلّة من الستينلس ستيل بتصميم مميّز وعصري. شملت التّغييرات قارورة الملح والبهار، بالإضافة إلى صواني التّقديم التي تم استبدالها بأخرى أفخم وأكثر أناقة، واستبدلت الأواني والصّحون بأخرى خزفيّة، ولا ننسى أدوات المائدة الجديدة والكؤوس التي تمّ استبدالها أيضاً. كل هذه التغييرات الجذريّة والتفاصيل المهمّة تجعل من تجربة الطيران تجربةً لا تُنسى في أجواء من الرّقي والفخامة.سيستفيد المسافرون في الدرجة الإقتصادية أيضاً من التّغييرات في داخل المقصورات التي تشمل الأغطية الجديدة والملوّنة لمساند الرأس والوسادات والأغطية القطنية السميكة لتبقيهم دافئين طيلة الرحلة. كما شملت التغييرات أدوات المائدة وصواني التقديم لتتكامل مع أسلوب الطائرة المستحدث والأنيق.
سيحصل كلّ راكب على عصبة للعينين ليستعملها خلال النوم بدون أن يزعجه أحد ولكي يتمكن من النوم جيداً إذا كانت الأنوار مضاءةً ، وتتميّز هذه العصبات بالعبارة المكتوبة عليها من ناحية وتقول بالإنكليزية: الرجاء عدم الإزعاج، أمّا من النّاحية الثّانية فمكتوب: الرجاء الإيقاظ عندما يحين وقت الطعام. كما يحصل الركاب على كيس قطني ليوضّبوا فيه أغراضهم الشخصيّة مثل الأحذية.
من أفضل التحسينات التي جرت في الطائرات هي الوسادات المتعدّدة الاستخدامات، فهي يمكن أن تكون وسادة عاديّة للنوم عليها، أو تتحوّل لتصبح مسنداً للعنق ليشعر الركاب بأكبر قدر من الراحة؛ هذه الوسادة مثاليّة للرّحلات الطّويلة حيث يلتقي التّرف بالراحة.
من الجدير ذكره هو أن طيران الاتّحاد هو الطّيران الوطني في الامارات العربيّة المتّحدة، وقد استطاع أن يثبت نفسه ويترك بصمته في عالم شركات الطيران خلال عشر سنوات فقط، إذ أصبح من أكثر الخطوط رفاهيّة وسرعةً وتطوراً في تاريخ الطّيران. تعكس الخدمات على متن طائراته كرم الضيافة العربيّة والفخامة المطلقة لضمان راحة المسافرين. حصل هذا الطيران على جوائز وتقديرات عديدة، منها حصوله على لقب “الطيران الأهم في العالم” لخمس سنوات على التوالي.
www.etihad.com

m2pack.biz