طيران الامارات يطلق تطبيقه لمستخدمي نظام أندرويد

طيران الامارات يطلق تطبيقه لمستخدمي نظام أندرويد.

طيران الامارات يطلق تطبيقه لمستخدمي نظام أندرويد

أهلاً بك على متن طيران الامارات. أنت على وشك الإقلاع معنا في رحلة إلى عالم الفخامة والرفاهية على متن أهم طيران على الصعيد العربي والعالمي. ترتكز هذه الشركة على مبدأ الخدمات الممتازة التي تقدّمها لزبائنها والآفاق الجديدة التي تفتحها للمستقبل عبر إدخالها لآخر الابتكارات إلى طائراتها ورحلاتها، وذلك بهدف أن يشعر المسافرون بأقصى درجات من الراحة والأمان والخصوصية على متن طائراتها. إن هدف طيران الامارات هو أيضاً تسهيل الرحلات للمسافرين، ابتدأً من حجز البطاقات وصولاً إلى الصعود على متن الطائرة، وهي تحرص على تأمين رحلة مريحة للغاية للمسافرين فلا يشعرون بالتعب من جراء الرحلات الطويلة ولا ينقصهم شيء على متن الطائرة.
إن طيران الامارات هو السبّاق دائماً في آخر الابتكارات وأحدث التكنولوجيا، وهذه المرةيبتكر فكرة التطبيق الجديد الذي يعمل على أجهزة الهواتف النقالة واللوحات الإلكترونية التي تعمل بنظام أندرويد، وهو البرنامج الأكبر في عالم الهواتف الذكية، وهو يلي الإطلاق الكبير لإصدار ساعة Apple آبل الذكية.
يبلغ عدد المستخدمين لتطبيق طيران الامارات على جهاز أيفون وايباد وساعات آبل الذكية 100.000 شخصاً كل شهر، وهو يسعى دائماً لتوسيع نطاقه وإيصال آفاقه إلى أقطاب العالم كافةً، ويحرص دائماً على تقديم للركاب تجربةً مميزة وتحسين رحلاتهم عبر تكنولوجيا الهواتف الذكية.
إن تطبيق طيران الامارات هو مساعدك الشخصي لحجز بطاقتك في الوقت الذي تريدينه والتاريخ الذي يناسبك بكل سهولة بمجرد الضغط على الهاتف، كما سيخبرك هذا التطبيق عن مسارات الرحلات، وسيتسنى لك أن تغيري مواعيد رحلتك وتفاصيل البطاقة من مكان المقعد إلى وزن الحقائب وصولاً إلى الطعام الذي تفضّلين تناوله على متن الطائرة.
أصبح بامكانك أيضاً بواسطة هذا التطبيق أن تحمّلي بطاقة الصعود على متن الطائرة عبر نظام Google Now أو إرساله عبر رسالة قصيرة أو بالبريد الإلكتروني. ليس هذا وحسب، بل ستحصلين أيضاً على آخر الأخبار والمستجدات حول التغييرات في الرحلات والبوابات، كي تظلي على علم بآخر المستجدات حول رحلتك ولا تواجهي أية مشاكل خلال سفرك.
يمكنك أيضاً بواسطة هذا التطبيق الشخصي الحصول على إشعار بأية رحلة تريدينها لمعرفة ساعة الإقلاع والهبوط، فمثلاً إذا كنت تنتظرين أحد المسافرين، تستطيعين معرفة وقت انطلاقه أو وصوله من مكانك بكل سهولة.
يقول نائب الرئيس لدى شركة طيران الامارات السيد أليكس كنجي بأن الركاب الذين يستخدمون هذا الطيران دائماً هم في سفر دائم ويعتمدون على هذا التطبيق بشكل دائم ومتزايد ليبقوا على تواصل مع الشركة أينما كانوا حول العالم. يضيف السيد كنجي قائلاً بأن الشركة تؤمّن بأن تكنولوجيا الهواتف الذكية يمكنها أن تحسّن تجربة الركّاب ورحلاتهم، وبالنتيجة فإن طيران الامارات يعتمد خطّة قوية وعنصراً أساسياً في خارطة الخطوط الجوية. يقول أيضاً بأن شركة طيران الامارات تهدف لأن تكون السبّاقة والأولى في عالم شركات الطيران وخاصةً فيما يتعلق بتكنولوجيا الهواتف الذكية.
حرص طيران الامارات على تجربة التطبيق الجديد الخاص به قبل اطلاقه إلى السوق وجمع الآراء والتعليقات من المستخدمين الذين جربّوه، وقد طالب عدد كبير منهم، أي ما يقارب نصف المستخدمين، بإمكانية تحميل هذا التطبيق على أجهزة أندرويد. في النهاية، إن تطبيق طيران الامارات هو مجاني ويمكن لأي شخص تحميله على هاتفه الذكي والاستمتاع بالخدمات العديدة بكل سهولة.

m2pack.biz