عبارات عن غياب الحبيب

عبارات عن غياب الحبيب

عبارات عن غياب الحبيب

بواسطة: إيمان الأسمر.
نقدم لك اليوم أجمل العبارات عن غياب الحبيب:
تبي تحس بقيمة اللي تحبه؟ خله يغيب شوي وتحس بالموت عرفت معنى البعد من يوم غبتي ومعك عرفت أن الهوى كله غياب إذا لفا الغايب يقولون وش جبت؟ ولا أنت لا من جيت كلك غنيمة هلا بك والجروح اللي سببها غيبتك تفداك هلا باللي حضوره عن جميع الناس يكفيني في غيبتك كل الملأ عندي أغراب لا أحد أبي قربه ولا أحد يبيني يغيب كل البشر إلا أنت يا عيني إن غبت عن دنيتي وش عاد يبقى لي؟ هذي حياتي في غيابك ولا شي محبوس في دنيا فضاها كبيري
فقدتك والزمن ما يرحم أوجاع الحزين ولا يداريها فقدتك وانكسر قلبي مدري كيف تاليها فقدتك وانطفى فرحي من الدنيا وما فيها فقدتك وآه لو تدري حياتي كيف أقضيها.
وفي الغياب يجتاحنا سؤال مخيف: ما قيمة الحب إذا ضاع العمر في الإنتظار؟ ولماذا يباغتنا الغياب دومًا من باب كان مهيأ للحضور
في الغياب نرى من نحب بصورة أوضح ونحس بمدى أثرهم وتأثيرهم بشكل أدق ففي الغياب تكبرمحبتنا لهم وتصغر محبتنا لأنفسنا
في الغياب تقرأ جرحك بتأني وعمق وتشعر أنك بحاجة إلى أن تعيد اكتشاف نفسك من جديد؛ وترتيب أوراق روحك المبعثرة وربما أيضًا اكتشاف الوجه الآخر الحقيقي لمن تحب وربما أيضًا الوجه الآخر للغياب حينما تشعر أن في صدرك أماني ذبحها الغياب.
إن الغياب هو أعظم قوة لمن نحب، لأنه يصبغ عليه صفات الجمال والكمال، وكأنه كائن خرافي وإسطوري فنتوهم في غيابه أن لديه تلك المقدرة على تغيير كل الأشياء والأحاسيس بمجرد حضورهم
والغياب أحيانًا يكون جمرة يتقد بها الحب وأحيانًا يكون فرصة لأن يهدأ هذا الجمر المشتعل ثم ينطفئ ويترمد ليصبح مع الزمن مجرد ذكرى لحب كان مهيأ أن يكون نار تضيء القلب وتشعل شموع الوجد.
نكتشف أحيانًا أنه لم يتغير شيء سوى أننا لم نعد نحس بشيء ولم تعد لدينا القدرة على الإستمتاع بأي شيء .. حتى السفر الذي نحبه نراه رحلة جديدة في درب الغربة والإغتراب .
اكره نفسي عندما تغيبى عني ويصبح مرور الوقت طويلاً بنسبة لي ولا يجول برأسي سوى التفكير بكِ ولا أفعل شيء سوى القلق عليكِ كم أشتاق لحديثي الطويل معكِ بالساعات وكم أشتاق لضحكتك التي ترسم على ثغري الابتسامات أريدكِ دومًا بجانبي ولكن دائمًا يكون لكِ عذرًا للغياب أتفهم أسبابك ومبرراتك ولكن بسببك كرهت مبدئ الذهاب أنتِ لا تعلمي بأن لحظة مجيئك أنسى كل شيء مررت به في غيابكِ فلا تعتذري لأن دومًا سيكون لكِ بقلبي ألف عذرًا لذهابك.
قولي لطيفكِ إني بالهوى بكرٌ والسيف خجول وإن انتصب منكِ خطوة ومني خطوة ومني الخيلُ ومنكِ حبيبتي العنب!
أن تُراقب مَن تُحب مِن بعيد وأن تتابع تفاصيل حياته دون علمه، تلك هي أصدق مَشاعر الحب لكنها موجعة بقدر صدقها.

m2pack.biz