عروس تطلق يوم زفافها والسبب ربطة شعر زوجها

عروس تطلق يوم زفافها والسبب ربطة شعر زوجها

عروس تطلق يوم زفافها والسبب ربطة شعر زوجها

لم تكتمل فرحة شابة سعودية كانت على مشارف دخول حياة جديدة مع زوجها لتضيع أحلامهما وتتحول إلى كابوس ينتهي بالطلاق، والسبب شعر زوجها.
تأتي تفاصيل حادثة الطلاق التي روتها العروس “مها، من إحدى محافظات منطقة الرياض وفقاً لصحيفة ” صدى” الإلكترونية أنها وبعد أن تجهزت وتزينت للعرس وحضر المدعوون، وانتهت كافة ترتيبات العرس التي كانت قائمةً للاحتفال وأثناء إجراءات التقاط الصور الفوتوغرافية مع عريسها لفت انتباه والدتها أنّ العريس يربط شعره من الخلف من شدة طوله، فطلبت منه أن يقصه على الفور، فرد عليها العريس بكل هدوء بقوله “أبشري”
ولكن يبدو أنّ الأم لم تقتنع بوعد العريس لها فظلت تكرر طلبها قائلةً:” لن تأخذ ابنتي إلا بعد ما تقص شعرك”. مما دفع والدة العريس لتتدخل بعد أن ثار غضبها من موقف والدة مها، لتعبر عن رفضها التام لطلب أم عروس.
فاستمرت المشاجرات وتطور الأمر ليتلفظ العريس بألفاظ غير لائقة على والدتها، عندها خيرتها والدتها بين البقاء معها أو الذهاب مع زوجها، فاختارت البقاء مع والدتها، وبعد سماع العريس لرأيها طلقها على الفور.
وأضافت العروس “مها” إنّ الأمر تطور فيما بعد لتحدث مشاجرة بين إخوتها والعريس ووالده، وعلى الرغم من محاولات الأقارب والحاضرين الإصلاح بينهم وتدارك أمر الطلاق مؤكدين أنّ العريس نطق بالطلاق وهو في حالة غضب في محاولة منهم لتهدئة الوضع وإتمام الزفاف غير أنّ والدتها وإخوتها رفضوا كل محاولات الصلح، لتنتهي بذلك حياة انتهت قبل أن تبدأ.

m2pack.biz