عروض شركة الجبر للسيارات

عروض شركة الجبر للسيارات:

عروض شركة الجبر للسيارات

تعتبر شركة الجبر من أفضل الشركات الرائدة في مجال السيارات، ويوجد للشركة أكثر من فرع في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، ومن المعروف أن شركة الجبر تسعى دائما لتقديم العديد من الخدمات المختلفة لعملائها، والتي من بينها بعض العروض المذهلة التي تقوم بعملها على بعض السيارات، وأطلقت شركة الجبر للسيارات لهذا العام عرض من أفضل العروض وذلك على مجموعة من السيارات وبالأخص نوع سيارات كيا، ومن المفترض أن العرض قد بدأ بالفعل اعتبار من يوم الخامس والعشرون من شهر يوليو الحالي، وذلك العرض سوف يستمر حتى نهاية الشهر، وشمل هذا العرض أربعة أنواع من السيارات وجميعها بدون دفع مقدم ويتم تسديد ثمنها على ستون شهر كاملين وهذه السيارات هي:
سيارة كيا ريو: وهذه السيارة تم عمل عليها عرض مجزي وذلك في حالة شرائها بالتقسيط، حيث يتم احتساب قيمة القسط الشهري داخل العرض حوالي ثمانمائة وثمانية وثمانون ريال سعودي فقط، وذلك داخل العرض وللحصول على السيارة يجب التوجه لأقرب فرع من فروع شركة الجبر.
سيارة كيا بيكانتو: وهذه السيارة أيضا من السيارات التي تعتبر مناسبة جدا من حيث السعر بالنسبة للكثير من الأشخاص، وذلك لأن المبلغ الذي سوف يتم دفعه شهريا هو سبعمائة وسبعة وسبعون ريال سعودي فقط لا غير، وهذا من داخل العرض، يرجى أن يتم التواصل قبل انتهاء هذا العرض المميز.
سيارة كيا سيراتو: هذه السيارة دخلت أيضا لهذا العام في عروض شركة الجبر للسيارات، وذلك ليتم الحصول عليها مقابل دفع تسعمائة وتسع وتسعون ريال سعودي فقط.
سيارة كيا أوبتيما: تدخل هذه السيارة داخل العرض أيضا حيث تقدر قيمة القسط الشهري لهذا العرض على هذه السيارة هو ألف وثلاثمائة وتسعة وتسعون ريال سعودي فقط لا غير.
سيارة سبورتج: يمكن الحصول على العرض الساري وحتى نهاية شهر يوليو لهذه السيارة أيضا والتي تم تقدير قيمة القسط الشهري حوالي ألف وأربعمائة وسبعة وسبعون ريال سعودي فقط لا غير.
سيارة كيا سورينتو: تشمل هذه السيارة عرض مميز أيضا، حيث تدخل قيمة القسط الشهري في العرض ألف وسبعمائة وتسع وتسعون ريال سعودي فقط.
سيارة كيا كارنفال: يمكن الحصول على هذه السيارة المميزة بأقل قسط شهري يمكن دفعه وهو ألف وتسعمائة وتسع وتسعون ريال سعودي فقط، وذلك من خلال الحصول عليها من أحد فروع شركة الجبر للسيارات.
سيارة كيا موهافي: السعر المطالب للقسط الشهري لهذه السيارة داخل عروض الجبر للسيارات هو ألفان وتسعة وتسعون ريال سعودي فقط.

m2pack.biz