عشرة أسرار لتكوني جذابة 2 – 3

عشرة أسرار لتكوني جذابة 2 - 3
عشرة أسرار لتكوني جذابة 2 – 3

عشرة أسرار لتكوني جذابة 2 – 3

3- تعلمي الاستماع

لكي تكوني جذابة تعلمي الاستماع للآخرين لأن الشخص الذي يتقن الاستماع لحديث الآخرين، يكون محبوباً ومرغوباً فيه. كما يجب أن تتركي للآخرين اختيار الحديث ثم تشاركي فيه.

4- لا تتعالي علي الأخرين

يعتقد كثيرون في قرارة نفوسهم، أنهم لا يقلون عن الآخرين في أي شيء. لذلك فالتعالي عليهم، قد يؤثر في علاقتهم بك، ويتمثل التعالي في طريقة الحديث والتصرف غير اللائق، فكوني دائماً متواضعة مع الآخرين.

5- أظهري إعجابك في الوقت المناسب:-

يجب أن تعرفي أن كل إنسان يعتقد في قراره نفسه، أنه الشخص الأمثل ولذلك فإنه لا يتقبل التأنيب بسهولة ولكنه يحتاج إلى المجاملة، وإظهار الإعجاب الذي يجدد الثقة في نفسه في الوقت المناسب، وبالطريقة المناسبة.

6- كوني متفائلة

المتفائل دائماً محبوب فهو يجعل الآخرين يرون العالم بنظارة وردية. ولكن هذا التفاؤل يجب أن يكون في حيز المعقول، ولا يجب أن يتطرق إلى الخيال والمتفائل لا يعترف باليأس ولكنه يجدد دائماً الأمل في حل مشاكله في حدود الإمكانيات الموجودة.

7- تقبلي ملاحظات الغير

ملاحظات ونقد الآخرين، ويجب أن تتقبليها برضي. وقد تصدر الملاحظات، أو يبدو النقد من أناس مخلصين ولا يبتغون سوى المساعدة الحقة، كما يمكن أن يصدرا عن أناس حاقدين يبغون بها الضرر. ولكن في كلتا الحالتين، يجب أن تتقبلي ما يوجه إليك من ملاحظة أو نقد بابتسامة مهما كان الثمن، وعليك أن تحكي العقل، وتسيطري على مشاعرك

m2pack.biz