عشرة فنادق ولا أغرب لا تفوّتي التعرّف إليها

عشرة فنادق ولا أغرب.. لا تفوّتي التعرّف إليها.

عشرة فنادق ولا أغرب.. لا تفوّتي التعرّف إليها

إن العالم مليء بالأماكن الغريبة والتي يلفّها الجنون، خاصةً في مجال الابنية والفنادق التي تستضيف المسافرين والضيوف في أغرب الظروف وأكثرها تميزاً. سنقدّم لك عشرة فنادق بتصاميم غريبة من كل أنحاء العالم، تعرّفي إليها:
1. Aircraft Inn، السويد: هو عبارة عن طائرة بوينغ لم تعد قيد الاستخدام وتم تحويلها إلى هذا الفندق المميز، ورغم مساحة الغرف الصغيرة فيها إلا أن الضيف يستمتع بإقامة مريحة وفخمة.
2. Mobile Luxury Hotel، أوروبا: إن هذا الفندق موجود في كل مكان في أوروبا لانه كما يدل اسمه يتنقل في شتى المدن الأوروبية، وهو مؤلّف من غرفة واحدة مع حمامها الخاص.
3. الفندق الجليدي، كيبيك، كندا: هو مبني من 15.000 طناً من الثلج و-500 طن من الجليد، ويستمر لغاية خمسة أسابيع فقط قبل أن يذوب الجليد ويختفي الفندق حتى السنة المقبلة.
4. الفندق المائي، سنغيانغ، الصين: حائز على جائزة عالمية عن فئة أجمل هندسة معمارية، وهو يتداخل مع المياه المحيطة به بشكل رائع.
5. Silvermine Suite، السويد: هو فندق موجود في منجم سابق للفضّة على عمق 155 متراً تحت الأرض. يغلب اللون الفضي أيضاً على كل المفروشات في هذا الجناح المميز.
6. Survival Pod Room، أمستردام: هو عبارة عن حجرة عائمة فوق الماء، وهي كانت تستخدم في الهروب للنجاة من الكوارث البحرية. تتّسع كل حجرة لثلاثة أشخاص ويتبع لها حمام يعالج الأوساخ كيميائياً.
7. فندق برميل النبيذ، هولندا: مبني داخل براميل عملاقة لحفظ النبيذ وتعتيقه، ويمكن للضيوف المقيمين فيه أن يشمّوا رائحة النبيذ المنبعثة من الخشب.
8. فندق الزرافة، نيروبي، كينيا: يتميّز بموقعه في وسط غابة وتحيط به الزرافات التي تعيش بالقرب منه وتتفاعل مع الضيوف المقيمين بكل مودّة ولطافة، إلى جانب عدد من الحيوانات البرية الأخرى.
9. Sewage Pipe Suite، النمسا: قد تبدو الفكرة غريبة جداً، إلا أن هذه الجناحات مبنية داخل أنابيب ضخمة لمياه الصرف الصحي يبلغ قطرها مترين مع فتحة في السقف ليتفرّج الضيوف على السماء من داخل الجناح.
10. Water Tower Hotel، كولونيا، ألمانيا: أبصر هذا المبنى النور في القرن التاسع عشر كأكبر برج للمياه في أوروبا، ثم أصبح فندقاً على يد المصمم الفرنسي أندريه بوتم الذي حرص على المحافظة على تصميم المبنى.

m2pack.biz