عفوية الخشب

 

فقره1
فقره1

1من اصل2

 

طاولة ومقعد من الباليت، لركن قراءة أو جلسة بسيطة في البلكونة، منحها العملية بالشلت، تصميم أيمن العزباوي

الصناديق الخشبية التي استخدمت لعقود طويلة في عمليات الشحن والتخزين كشفت عن وجه آخر ينطق بلمسة جمال طبيعية أكدت أنها تصلح بأقل التكلفة أن تتحول إلى أثاث يحاكي أشهر التصميمات بما يعكسه من عفوية التصميم.

بألواح الباليت صمم السرير بالكامل بل أيضاً جاءت الغرفة مغطاه بخشب الباليت لاحظ الأرضية والكمود، فهي غرفة نوم لمنزل صيفي.

أعلي أريكة تحمل طابع البيت الريفي.. لما منحته للمكان من تلقائية، جربها في بيتك الصيفي أو داخل البلكونة أو إذا أردت أن تحول غرفة المعيشة إلي غرف صيفية. أسفل لا تستخدم ألواح الباليت للحائط الخارجي فقط بل يمكنك أن تزين بها أحد الحوائط الداخلية وبالتحديد في المدخل..لاحظ الدرجات الداكنة والفاتحة للألواح التي جعلت من الحائط خلفية مميزة.

أ  “الباليت” أو «pallet» ذلك الصندوق الخشبي الذي يري البعض أنه ينتمي إلي الخردة، حيث يتم التخلص منه بمجرد استخدامه لمرة واحدة، بدأ النظر إليه مؤخرا بطريقة مختلفة خاصة أنه متوافر بسهولة، وغالبا مجانا، ولا يتطلب سوى تفكيكه إلي ألواح خشب ليصبح جاهزا لإعادة استخدامه في تصميم قطع أثاث مختلفة الشكل والحجم، بأفكار بسيطة وأنيقة وذكية أيضا قد تلهمك فدخل “الباليت” إلى المنزل بشكله العشوائي الذي تركت الطبيعة عليه بصماتها ليزينه بالداخل والخارج ويمنحه طابعا جديدا، ريفي أو معتق،

m2pack.biz