علامات تكشف أن حبيبك مغرم بكِ

علامات تكشف أن حبيبك مغرم بكِ

علامات تكشف أن حبيبك مغرم بكِ

في كثير من الأحيان قد تشعر المرأة بالارتباك من علاقتها مع شريكها، ولا تعلم إن كان يبادلها نفس المشاعر أم لا. على الرغم من الطرق المتعدّدة للكشف عن ذلك، إلا أنّ المرأة تحاول كبت هذه الرغبة، خوفاً من الصدمة التي قد تصيبها إن كُشف لها عن رأي مختلف من الشريك، والأفضل أن تتأكد ما إذا كان الشريك يبادلها الشعور أو لا.
المرأة بطبيعتها عاطفيّة لذلك هي تحب أن تبرّر للرجل تصرفاته، فهي لا تبالي بنفسها بقدر ما تبالي باهتمامها به، وهي لا تريد أن تخسره من جهة ومن جهة أخرى تحاول أن تلتمس له الأعذار.
الرجل في الغالب عندما يحب فإنه يعشق المرأة ولا يرفضها أو يضايقها، وهنا سنقدم لك هذه التجربة لتعرفي إن كان يحبك شريككِ أو لا، وهي:
كيف تعرفين إن كان حبيبك يحبك: هناك بعض الأمور الواضحة والتي تظهر لك مدى حبه أو كرهه لكِ، وذلك حسب تعامله معكِ، أو حسب ردود أفعاله تجاه تصرفات قمت بفعلها، بدون أي قصد بجرح مشاعره أو التضييق عليه .
إليك عزيزتي، كيف تعرفين أن حبيبكِ يحبكِ:
يبادلك الإهتمام: فالاهتمام بالآخر يظهر المحبة. الشخص الذي يحبّ يخصّص كل وقته واهتمامه لمن يحب، فإن اهتم بكِ وسيطر ذلك على تصرفاته فاعلمي أنه يحبك. وهذه هي أول علامة لحبه الحقيقي لك.
يغار عليكي: فإن كان شريكك يغارعليك بجنون ويسألك عن كل تصرفاتك، ويحب أن يعلم بكل أمورك على الدوام، فاعلمي أنه يهيم بك ولا يريد لأحد أن يتشاركك معه
كثرة إتصالاته: أيضاً يمكنك ملاحظة محبته لك من كثرة إتصاله بك، وسؤاله عنك وعن أحوالك، فإن كان الرجل يسأل عنك باستمرار، ويتحجج بأي شيء ليستمع لصوتك، أو حتى يدعوك للخروج برفقته، فاعلمي أنّه يحبك بجنون ويتمنى قربك على الدوام.
في النهاية، فإنّ الحب قبل أن يكون مشاعر، فهو أساساً تصرفات ومواقف، فإن رأيتي منه ما يغنيكِ عن باقي الناس وعن باقي الرجال، فاعلمي أنّه يحاول أن يعوضك عن الجميع، بحيث تكوني له فقط.

m2pack.biz