علامات سرية تدل على غيرة زوجك اكتشفيها

علامات سرية تدل على غيرة زوجك.. اكتشفيها

علامات سرية تدل على غيرة زوجك.. اكتشفيها

عزيزتي السوبر قد تلاحظين في بعض الأحيان والمواقف تصرف زوجك على نحو غريب، ولا تتمكني من فهم سبب سلوكه، غالبًا ما يرجع سلوك زوجك غير المعتاد إلى شعوره بالغيرة عليكِ من أمر ما، حيث إنه قد يغضب مثلًا من أتفه الأسباب نتيجة لشعوره بالغيرة، ولكن لا يصرح بالسبب وراء غيرته أو حتى إنه شعر بالغيرة.
إليكِ عزيزتي السوبر علامات تدل على شعور زوجك بالغيرة، حتى تتمكني من استيعاب بعض تصرفاته الناتجة عن غيرته الخفية.
الشعور بالغضب بسهولة
قد تشعرين في بعض الأحيان أن جميع ما يصدر عنك من تصرفات يجعله غاضبًا، ولا تشعرين أنكِ ارتكبتِ ما يجعله غاضبًا لهذه الدرجة، الأمر كله يرجع إلى شعوره بالغيرة ورغبته في تركيز كامل اهتمامك عليه، يكمن الحل دائمًا في إظهار اهتمامك به في المواقف المختلفة.
الانزعاج إذا مدح أحد جاذبيتك
يُعد شعور زوجك بالانزعاج من مدح الآخرين لمظهرك وأناقتك، بدلًا من شعوره بالاعتزاز بذلك، علامة من علامات شعوره بالغيرة الشديدة.
انتقاد صديقاتك
من مظاهر شعور زوجك بالغيرة انتقاده لصديقاتك، نظرًا لشدة قربك منهن وقضائك أوقاتك كثيرة في التحدث إليهن، ولا يشترط أن يكون انتقاده في محله ولكنه ينتقدهن على أي حال.
الشعور بالضيق عند مدح شخص آخر أمامه
يبدأ زوجك بإظهار ضيقه إذا استغرقتِ وقتًا في مدح أو الحديث عامة عن شخص أمامه حتى لو كانت أنثى وهذه من علامات شعوره بالغيرة.
الرغبة في معرفة كل شيء عن يومك
من علامات شعور زوجك بالغيرة رغبته في معرفة كل ما يخصك ويرغب في معرفة كل تفصيلة عما تقومين به، ماذا تفعلين في أثناء وجوده في العمل، أين ستذهبين ومتى ستعودين وما إلى ذلك من الأسئلة، حيث إنه يعبر عن مدى شعوره بالغيرة لمجرد عدم وجودك أمام عينيه.
التظاهر باللامبالاة في بعض المواقف
عندما يراكِ تتحدثين مع شخص ما من أقاربك على سبيل المثال، وهو يشعر بالغيرة تجاهه، قد يظهر عدم الاهتمام، ولكنه يقوم ببعض التصرفات الغريبة غير المفسرة بالنسبة لك.
مراقبتك على وسائل التواصل الاجتماعي
يتابعك زوجك الغيور عبر وسائل التواصل الاجتماعي ويتابع تعليقاتك ومنشوراتك باستمرار نتيجة لغيرته عليك.
تقلب المزاج
قد يظهر على الرجل بعض التصرفات الغريبة مثل العدوانية وعدم الأمان قد تكون ذلك علامات علي الغيرة، وأيضًا تظهر عليه بعض السلوكيات الغربية وغير المفهومة عند شعوره بالغيرة، وقد يتحول مزاجه من الهادئ إلى الغاضب في ثوانٍ، نتيجة لموقف ما شعر فيه بالغيرة مثل إظهار اهتمامك بأمر ما بعيدًا عنه وما إلى ذلك من المواقف.
التدخل في قراراتك
يحاول زوجك الذي يشعر بالغيرة في التدخل في جميع قراراتك ومطالبتك باستمرار أن يُصبح له حق الموافقة على كل قرار حتى وإن كان القرار الذي تودين اتخاذه يتعلق بتلبية دعوة صديقاتك لتناول الإفطار معها.
التحديق المستمر في من حولك
عند دعوته لكِ لتناول الغداء في الخارج أو الذهاب معًا إلى المول أو إلى أي مناسبة عائلية أو أي مكان آخر يظل يحدق في نظرات الآخرين لكِ ونظراتك أنت أيضًا وكيف تتعاملين مع الآخرين وتتفاعلين معهم.
أخيرًا، عليكِ عزيزتي السوبر مراعاة غيرة زوجك ومعرفة كيف تتعاملي معها ومعرفة الأسباب والعلامات ستساعدك في التعامل معها في كل موقف تمرين به، فقط تفهمي الأسباب والدوافع.

m2pack.biz