علامات قرب انتهاء العلاقة العاطفية مع الرجل

علامات قرب انتهاء العلاقة العاطفية مع الرجل

علامات قرب انتهاء العلاقة العاطفية مع الرجل

توجد بعض العلامات التي تدل على قرب انتهاء الحب عند الرجل واقتراب موعد الانفصال بين الحبيبين بصورة متوقعة وحاسمة، بطريقة تجعل الرجل يتراجع للخلف ويتوقف عن كثير من التصرفات التي كان يقوم بها في الماضي، ويبدأ باتخاذ سلوكيات جديدة بعيدة كل البعد عما كان عليه سابقًا، وفيما يلي أبرز تلك العلامات[٣]:
التوقف عن الاعتذار: فالحبيب الذي لا يبذل أي مجهود للحفاظ على العلاقة وإنجاحها فهو حتمًا يريد الانتهاء منها لأنها أصبحت تشكل عبئًا نفسيًا عليه.
البحث عن الاختلاف وتصيُّد الأخطاء: بالتركيز على نقاط الاختلاف الموجودة بينه وبين حبيبته وعدم التفاهم معها أو تقبل آرائها، إذ إنَّ العلاقات الناجحة تكون مبنية على التوافق.
الصمت: إن التوقف عن الحديث والتواصل بأي صورة كانت سواء أكانت شفهية أو من خلال الرسائل أو الهاتف يدل على الانسحاب التدريجي من العلاقة.
ظهور أشخاص جدد: إن ظهور أشخاص في حياة الرجل وخاصة من فئة النساء مع الاحتفاظ بهذه العلاقات له وحده، والحرص على مواعدتهن والتواصل معهن؛ يعني أنّ الرجل يحاول بناء حياة جديدة خاصة ومنفصلة عن شريكته السابقة؛ لأنه أصبح يفتقر إلى الاهتمام، ولابد من إيجاد علاقات جديدة تغذّي رغباته وتجعله يشعر بالتميُّز، وعند توقفه أيضًا عن التعبير عن الحب تجاه الشريكة ورغبته بها، وعند ذلك لابد من أن يجري الرجل محادثة صادقة مع نفسه ويسألها عمّا إذا كان لديها القدرة على الاستمرار مع الشريكة وتصليح العلاقة أم إنهائها والبدء من جديد، فقد يكون الوقت قد حان لتغيير الحال.
اختفاء الكلام الذي يعبر عن حبه ورغبته: كاختفاء الكلمات التي تركز على المستقبل المشترك، أو الحب وإظهار الاحتياج للمرأة يدل على اختفاء الحب من قلبه.
الاضطرار للكذب:عندما يجد الرجل نفسه مضطرًا للكذب واختلاق أمور جديدة بهدف إخفاء الحقيقة، فهذا يعني أنّ شيئًا ما قد تغيّر، ففي العلاقة الصحيّة لا ينبغي على الرجل الوقوع في الأكاذيب، بل يجب أن يكون فخوراً وواثقًا وصادقًا بما يكفي ليحيا مع شريكته حياةً رائعة تخلو من الشك والكذب.

m2pack.biz