علب الورد

 

 

فقره1
فقره1

1من اصل2

إعداد: مروة السنوسي، تصوير: يحيى العلايلي

لا تحتاج الزهور إلى تفاصيل كثيرة أو أفكار كبيرة لتنسيقها، كل ما تحتاج إليه هو البساطة والرقة فبمفردات بسيطة يمكن أن تضع بوكيه متميزًا باستخدام علب وزجاجات وصناديق لتحول مجموعة من الورود قطفت للتو من الحديقة أو باقة من بائع الزهور إلى بوكيه غير تقليدي بأقل تكلفة.

أحجام وارتفاعات مختلفة من الزجاجات تزين الرف بزهور متنوعة بين القرنفل والورد وزهرة الإسبايدر.

لست بحاجة إلى أثمن الفازات لتصنع بوكيه مميزًا، كل ما تحتاج إليه هو البساطة، فكما قال المصمم الفرنسي لينوتر«ما من شيء مهما كبر أو صغر في الحجم إلا ويصلح لإنشاء بوكيه من الزهور». فيمكن استخدام زجاجات العطور كفازات يمكن أن تملأ بها «رف» أو سطح الكونصول، أو جمع مجموعة كبيرة من الزهور في زجاجة واحدة.

ترتيب الزهور في ارتفاعات وانخفاضات مختلفة يثير الاهتمام ويجعلها أكثر إبهارًا من التنسيقات المستوية والخطوط المستقيمة حيث هنا يمكن عمل بوكيه بزجاجات متفاوتة الأطوال، كما يمكن استبدال تنسيق الزهور داخل أصص لتنقلها إلى علب الهدايا أو الصناديق، لتحقيق تنسيق أشبه بانفجار من الألوان والأشكال يغير المناخ العام للمنزل، فيتحول مظهره ويصبح بمثابة حديقة صغيرة تنثر البهجة والألوان.

كل ما عليك فعله هو استخدام الزهور بطريقة غير متوقعة، فيمكن أن تمد الغرفة بأجواء استوائية من خلال توظيف الألوان الزاهية سواءً في العلب أو الأواني أو الزهور المستخدمة معه،

m2pack.biz