عيشي تجربة التسوق في مطار Heathrow هيثرو

عيشي تجربة التسوق في مطار Heathrow هيثرو.

عيشي تجربة التسوق في مطار Heathrow هيثرو

افتتح مطار Heathrow هيثرو مؤخّراً أبوابه أمام عشاق التسوق، وتحديداً في المحطّة الخامسة، وأتاح لهم فرصة التسوق في أهم المتاجر العالميّة والماركات الفخمة، مثل Louis Vuitton لويس فيتون و-Gucci غوتشي و-Mulberry ملباري و-Prada برادا و-Zara زارا و-Micheal Kors مايكل كورس وغيرها من أهم الأسماء في مجال الموضة. بإمكان المسافرين الآن التجوّل بين هذه المتاجر واختيار ما يعجبهم من آخر صيحات الموضة من الملابس والأكسسوارات المميّزة، وهذه الوسيلة مناسبة لقضاء وقت انتظار الرحلات بشكل مفيد وممتع. كذلك إذا رغبوا بشراء الهديّة والتذكارات لأحبائهم، فهذه الفرصة المثالية لهؤلاء المسافرين ليختاروا أروع القطع وأكثرها أناقة. هذا “المجمّع التجاري” داخل مطار Heathrow هيثرو جعل منه الأوّل من حيث تجربة التسوق في العالم لخمس سنوات على التوالي.
أوضح المدير التنفيذي لهذا المطار جون هولاند كاي بأن إدارة المطار تهدف لجعل هذا الأخير الأفضل ليس على صعيد أوروبا فقط، إنما على الصعيد العالمي أيضاً، وهو لطالما عرف بالمستوى العالي للخدمات التي يقدّمها للمسافرين، والتي لا يجدونها في المطارات الأخرى. ويضيف قائلاً أيضاً بأن مطار Heathrow هيثرو اليوم كان انتقل إلى مستوى أعلى على جميع الأصعدة.
تطلّب تحديث هذه المتاجر 18 شهراً، وبلغت كلفة المشروع 40 مليون باونداً، لذلك، قرر القيّمون عليه أن يفتتحوه بطريقة مميّزة وتليق بضخامته، فقرّروا جعلها في غاية الروعة والرفاهية. تم اختيار عارضة الأزياء لورا بايلي لتكون الوجه الإعلامي لهذه الإفتتاحية، ووقع الاختيار على هذه العارضة والممثّلة الأمريكية بالذات نظراً لصورتها التي انطبعت بشكل كبير في عالم الموضة والجمال والأسلوب المميّز. ظهرت لورا يوم الافتتاح بأفخم حلّة، واختارت فستاناً طويلاً وضيّقاً باللون الكريمي المائل إلى الأوف وايت، والذي تناسب جيداً مع لون بشرتها وشعرها. تمتّع هذا الفستان بأسلوبه البسيط والأنيق في الوقت نفسه مع أكمامه الطويلة، وتركت شعرها ينسدل على أكتافها بشكل طبيعي أيضاً وابتعدت عن أي تفاصيل منمّقة ومتكلّفة. أكملت لورا إطلالتها مع صندل ذي كعب عالٍ باللّون البنّي. ظهرت في الحملة الافتتاحيّة وهي تتبختر في ممرّات المحطّة الخامسة وكانت تحمل أيضاً أكياس للتسوق من المتاجر الموجودة في هذا المطار، ووضعت فيها مشترياتها العديدة من الأكسسوارات والملابس الفخمة.
يدعوك هذا المطار لأن تنسي المتاجر الموجودة في لندن وتتوجّهي إلى المتاجر الذي افتتحها حديثاً في المحطّة الخامسة، لأنها تشمل كل ما تحتاجينه من آخر صيحات الموضة، والمميّز بأنك تجدينها مجتمعةً كلها في مطار واحد، فتشترين حاجياتك خلال السفر والهدايا التي ستحضرينها لأحبائك وأصدقائك.
أضافت هذه المتاجر نقاطاً إضافية لمطار Heathrow هيثرو، وهو أصلاً يعتبر من أهم المطارات في بريطانيا وفي أوروبا على حد سواء، ويقدّم للمسافرين تجربة سفر مميّزة وفي غاية الراحة والفخامة، مع الدقة في المواعيد والحرص على رفاهيتهم. يتضمّن هذا المطار 125 طائرة وتحط فيه 80 شركة طيران مختلفة، ويقدّر معدل الرحلات ب-1290 رحلة يومياً، كما يبلغ عدد المسافرين فيه يومياً 201000 راكباً. يتضمّن هذا المطار أيضاً مدرّجين، وتتميّز طائراته بالخدمة الممتازة على متنها والراحة التي تؤمّنها للمسافرين، لينعموا برحلة هادئة ومفعمة بالرفاهية.
إذاً، إن مطار Heathrow هيثرو هو وجهتك الأمثل للسفر والتسوق في الوقت نفسه، وهو يتيح أمامك المجال لعيش تجربة السفر بطريقة مميزة جداً، كما يمنحك فرصة التسوق من أفخم المتاجر العالمية والحصول على أهم الملابس والأكسسوارات من توقيع أهم الماركات في العالم.

m2pack.biz