عيوب سيارة شيفورليه افيو

عيوب سيارة شيفورليه افيو

عيوب سيارة شيفورليه افيو

تعتبر السيارة شيفروليه افيو ممتازة للعائلات العربية ويستخدمها جميع الأشخاص وتتحمل الضغط الكبير بينما بها بعض العيوب وهي:
ان السيارة شيفروليه افيو حجمها كبير ولا تتناسب مع وزنها وبالتالي لا تكون ثابتة على الطريق اثناء السرعة الكبيرة لان الابعاد والحجم لا يتناسب مع وزن السيارة . كما أن هيكل السيارة ضعيف لانها بها علب فارغة في القوام الخاص بالسيارة .
كما ان عزم السيارة ضعيف بالمقارنة للسيارات الاخرى حيث ان السرعة اذا وصلت مائة كيلو في الساعة تفتقد السيارة العزم وبالتالي تفقد اتزان السيارة وذلك نظرا لكبر حجمها , كما ان استهلاك الوقود يكود عاليا عند استخدامه في الطرق السريعة وعند القيام بفتح التكييف بالسيارة فقد لا تكون أمنة علي الركاب أثناء سيرها بسرعة عالية .
ومع كل هذه العيوب فنجد أن السيارة الشيفروليه الافيو تتميز بعدة مميزات بخلاف الذي تناولناه بالشرح سابقة حيث انها تعد من السيارات التي سعرها ليس عاليا الي حد ما حيث تتراوح سعرها مابين السيارات ال1300 سي سي حيث انها 1500 سي سي وتتميز بانها تتحمل الضغط العالي عليها ويتم تخزين الامتعة الكثيرة التي تساعد جميع الاسر العربية لاحتياجها في نقل الامتعة فهي حقا سيارة تستحق التقدير والاحترام لانها تنافس السيارات العالمية .

m2pack.biz