غرفة تجارة الطائف ولجنة شباب الأعمال ينظمان معرضاً تجارياً

غرفة تجارة الطائف ولجنة شباب الأعمال ينظمان معرضاً تجارياً

غرفة تجارة الطائف ولجنة شباب الأعمال ينظمان معرضاً تجارياً

تنظم الغرفة التجارية الصناعية ولجنة شباب الأعمال بالطائف “معرض الفرنشايز الامتياز التجاري” تحت رعاية أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل في العشرين من الشهر الحالي (شوال) بفندق الإنتركونتيننتال الطائف ولمدة ثلاثة أيام متتالية، يقدّم في المعرض، الذي يقام في عامه الأول، أهم البرامج المعتمدة لخدمة وتنمية الاقتصاد والأسواق المحلية.
وأكد نائب رئيس الغرفة التجارية ورئيس لجنة شباب الأعمال خالد بن حسن العمري أن المعرض يهدف إلى خلق فرص التعاون بين جهات الامتياز التجاري المحلي، وطرح برامج جديدة للجهات المهتمّة بتأسيس الامتيازات التجارية المحلية والعالمية.
وعن تعاون الغرفة مع وسائل الإعلام المختلفة لمساندة برامج اللجنة وتقديمها بشكل مختلف، وأن العديد من الجهات الداعمة للشباب والمهتمّة بتقديم التسهيلات الوظيفة ستشارك في المعرض، قال العمري: “ستجتمع أبرز الجهات المحفّزة للشباب في الدخول في المجال التجاري، كبنك التسليف، وصندوق المئوية، والموارد البشرية، وعبد اللطيف جميل. كما سيوجد مكتب محاماة وترجمة يقدّم الخدمات للشباب الراغبين في الدخول في المجال التجاري”.
وشكر العمري أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل على الجهود التي يبذلها في دعم مسيرة الشباب السعودي ليكون لهم المشاركة الفعالة في التنمية وتحقيقهم طموحهم.

m2pack.biz