غوغل تتيح إرسال الأموال بين مستخدميها عبر Gmail

غوغل تتيح إرسال الأموال بين مستخدميها عبر Gmail

غوغل تتيح إرسال الأموال بين مستخدميها عبر Gmail

غوغل… محرك البحث العبقري العملاق الذي أتاح للملايين من مستخدميه حول العالم إرسال صور ووثائق ومقاطع فيديو ودعوات لمناسبات عبر خدمة البريد الإلكتروني (gmail) التابع للشركة، فاجأ الجميع بتقنية جديدة تمكنهم من إرسال أموالهم كذلك عبر البريد الإلكتروني الخاص بها..
وسيعمل هذا البرنامج بالاشتراك مع خدمة الدفع عبر الإنترنت لغوغل وغوغل ووليت (أو محفظة غوغل)، وسيكون مجانيًّا بالنسبة للمستخدمين الذين يربطونه مباشرة بحساباتهم المصرفية، وعلى المستخدمين الذين يرغبون في إرسال المال أن يتبعوا طريقة بغاية السهولة وكأنهم يرسلون رسالة إلكترونية، فكل ما عليهم أن يفتحوا رسالة بريد إلكتروني جديدة موجهة إلى المستلم، ثم يتحركون بمؤشر الفأرة فوق رمز إرفاق الوثائق وينقرون على علامة الدولار، ثم يدخلون المبلغ المالي الذي يرغبون في تحويله، ثم يضغطون على كلمة إرسال.
وقالت الشركة الأمريكية إنّ تلك الخاصية ستعمل حتى مع مستقبلي أموال ممن ليس لديهم حساب على gmail، وأضافت إنّ هذه الخاصية دخلت الخدمة على الفور في الولايات المتحدة، وإنّ نسخًا دولية منها ستتاح أمام المستخدمين في وقت لاحق. وعلى الرغم من أنّ مستقبلي الأموال ليسوا بحاجة إلى حساب “gmail”، إلا أنهم بحاجة إلى محفظة جوجل لتلقي الأموال .وفي ما يتعلق بأولئك الذين يرغبون في خصم مدفوعاتهم من بطاقاتهم الائتمانية فإنّ غوغل سيفرض رسوم خدمة تبلغ 2.9 في المئة.

m2pack.biz