فارقت الحياة بسكتةٍ قلبية في أثناء زفافها

فارقت الحياة بسكتةٍ قلبية في أثناء زفافها

فارقت الحياة بسكتةٍ قلبية في أثناء زفافها

شهدت مدينة سمالوط في محافظة المنيا مأساة إنسانية، حيث سقطت عروس مصرية مغشيًّا عليها خلال حفل زفافها وفارقت الحياة عقب نقلها للمستشفى مباشرة.
العروس جهاد عمر حماد تبلغ من العمر 22 عامًا طالبة بالفرقة الثانية تعليم أساسي لغة إنجليزية سقطت مغشيًّا عليها خلال حفل زفافها للشاب مؤمن العنكيري، وقام المدعوون بنقلها للمستشفى لتلفظ هناك أنفاسها الأخيرة. وكانت أجهزة الأمن بالمنيا تلقت إشارة من المستشفى العام بوصول «ج. ع» 22 سنة، جثة هامدة نتيجة إصابتها بسكتة قلبية، أعقبت دخولها غيبوبة. وكشفت التحريات الأولية أن الوفاة حدثت في أثناء حفل زفاف المتوفاة، إذ فوجئ حضور الحفل بسقوطها على الأرض بشكل مفاجئ قبل أن تفارق الحياة مصابة بسكتة قلبية.
وتناقل أصدقاء العروس والعريس الواقعة على مواقع التواصل حيث أكدوا أن العروس عقب وصولها قاعة الزفاف، أخبرت أقاربها بأنها تشعر بحالة غريبة من الإرهاق والتعب، وخلال دقائق سقطت مغشيًّا عليها، وتم نقلها للمستشفى لتفارق الحياة متأثرة بإصابتها بأزمة قلبية حادة وفق ما ذكره الأطباء. وقالوا إن حفل الزفاف تحول لمأتم وتعالت الصرخات بدلاً من الزغاريد، فيما أصيب العريس وأقارب العروس بصدمة حادة جراء ما حدث.

m2pack.biz