فاعليات أنشطة متنوعة لطفلك في مكتبة الأسكندرية

فاعليات..أنشطة متنوعة لطفلك في مكتبة الأسكندرية

فاعليات..أنشطة متنوعة لطفلك في مكتبة الأسكندرية

مع بدء الإجازة المدرسية يبدأ تخطيطك لوضع برنامج لطفلك لممارسة الأنشطة التي تطور من مهاراته أو التي تضمن لك استثمار وقت الإجازة في انشطة تنموية مفيد، ومع بدء ااجازة بامكانك إلحاق طفلك في الأنشطة التي ستنظمها مكتبة الإسكندرية لهذا العام والتي ستضم مجموعة من الفعاليات الفنية والثقافية المختلفة للأطفال في مختلف الأعمار بداية من سن 4 سنوات وحتى 16 عاماً.
فسينظم مركز القبة السماوية العلمي برنامج النشاط المدرسي لأجازه نصف العام الدراسي في الفترة من 30 يناير حتى 11 فبراير 2016، ليقدم المعرفة العلمية بطريقة عملية ومسلية.
تفاصيل البرنامج:
يقدم المركز لطفلك مجموعة متميزة من الأنشطة العلمية المتنوعة، بقاعة الاستماع والاستكشاف، بالإضافة إلى عدد من المحاضرات العلمية.
ويتم تنظيم ورش فنية للأطفال لممارسة الأنشة المختلفة من رسم وطباعة وتلوين .
وكل هذا مصمم بعناية ليتناسب مع المراحل العمرية لطلبة المدارس التي تنقسم على حسب اعمارهم إلى ثلاث مجموعات؛ المجموعتان “أ” و “ب” للأعمار من 4 إلى 12 عام، والمجموعة “ج” للأعمار من 13 الى 16 عام.
يعد هذا البرنامج سنويا وليس فقط لهذا العام بما يضمن لك ولطفلك برنامجا محددا لقضاء اجازة نصف العام بشكل مفيد علميا وسلوكيا، على أن يبدأ التسجيل لهذا العام من 11 يناير ويستمر حتى إكتمال العدد.
المستندات المطلوبة للتقديم لطفلك:
-صورة شهادة الميلاد.
-صورة شخصية.
-استمارة حجز “والتي يمكنك تحميلها من موقع مكتبة الإسكندرية”.
نشاط “كي.جي”:
يشترط البرنامج لاطفال المرحلة العمرية من سن 4 إلى 6 سنوات مجموعة من الشروط منها:
-ضرورة مصاحبة ولي الأمر للطفل خلال مدة النشاط.
-تسليم الطفل لمسؤول المركز والانتظار في المكان المخصص لأولياء الأمور حتى نهاية وقت النشاط.
-احرصي على عدم ترك طفلك بعد وقت النشاط.

m2pack.biz