فتح باب التسجيل في ملتقى ألوان السعودية

فتح باب التسجيل في ملتقى ألوان السعودية

فتح باب التسجيل في ملتقى ألوان السعودية

برعاية الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث، أعلنت “الهيئة” بدء التسجيل في ملتقى ألوان السعودية في نسخته الخامسة، الذي ستنطلق فعالياته في ال 12 من ربيع الأول عام 1438ه، الموافق ال 11 من ديسمبر عام 2016ه، وذلك على أرض مركز المعارض والمؤتمرات في العاصمة الرياض.
ويمثل ملتقى ألوان السعودية أكبر تجمع للمصورين المحترفين، الأمر الذي سيسهم بشكل مباشر في إبراز البعد الحضاري والسياحي للسعودية. ويستهدف الملتقى أكثر من 30 ألف زائر خلال الدورة الخامسة له، التي سيجري من خلالها تبادل المعرفة، والاطلاع على أحدث التطورات في تقنيات التصوير عبر التواصل مع 80 عارضاً من جهات ذات علاقة، إلى جانب شركات متخصصة في تكنولوجيا التصوير، ومحترفين في صناعة الأفلام في السعودية.
ودعت اللجنة المنظمة للملتقى الزوار إلى التسجيل المبكر عبر الموقع الإلكتروني لملتقى ألوان السعودية Colors.sa، ليتمكنوا من الحصول على تسهيلات لحضور أكثر من 35 ورشة عمل متخصصة، يديرها خبراء مختصون على المستويين المحلي والدولي، بمشاركة محترفي التصوير الفوتوغرافي والأفلام السياحية القصيرة والمهتمين بصناعة التصوير في السعودية.

m2pack.biz