فتى فلسطيني يلتحق بنادي برشلونة

فتى فلسطيني يلتحق بنادي برشلونة

فتى فلسطيني يلتحق بنادي برشلونة

أثارت موهبة الفتى الفلسطيني محمد البدوي إعجاب المسؤولين في مدرسة “لاماسيا” التابعة لنادي برشلونة الإسباني، والتي رشّحته للالتحاق بصفوفها خلال الفترة المقبلة بعد اختياره مع ستة آخرين من بين 436 صبياً عربياً خضعوا لاختبارات مكثّفة، عبر أكاديمية تابعة لبرشلونة مؤخراً.
وشارك البدوي البالغ من العمر 15 عاماً في الاختبارات التي جرت في عمّان على مدى أسبوع، وأشرف عليها خبراء إسبان، وبعد ظهوره بشكل مميز وقع عليه الاختبار مع ستة لاعبين آخرين، من بينهم ثلاثة حراس مرمى. وبذلك يكون محمد قد نال فرصة السفر إلى مدينة برشلونة، وخوض تدريبات أخرى داخل مدرسة “لاماسيا” على مدى شهر كامل، ومن المقرر أن يعاود اللاعب خوض الاختبارات من جديد في المدرسة عقب نهاية العام الدراسي الحالي.
ويلعب البدوي في مركز المهاجم، ويمتاز بمهارة فنية فذّة، وقدرة على اللعب بالقدم اليسرى، وقد بات أول لاعب فلسطيني يحظى بفرصة الالتحاق بمدرسة “لاماسيا”، التي خرّجت معظم نجوم برشلونة الحاليين. حيث التقى خلال فترة تدرّبه في المدرسة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وعدداً آخر من نجوم برشلونة، الذين أشادوا كثيراً بموهبته وتوقعوا له مستقبلاً مشرقاً في حال حافظ على مستواه وواصل التدريب بكل جدية.

m2pack.biz