فرانك مولر تحتفي بروح اتحاد الإمارات من خلال تقديم التشكيلة ذ“Proud to be Emirati”

فرانك مولر تحتفي بروح اتحاد الإمارات من خلال تقديم التشكيلة ذ“Proud to be Emirati”

فرانك مولر تحتفي بروح اتحاد الإمارات من خلال تقديم التشكيلة ذ“Proud to be Emirati”

الرجل: دبي
يقدم إليكم فرانك مولر ، سيد الإبداع في عالم الدقة، المثل الأسمى للكبرياء والفخر الوطني والرفاهية الحصرية من خلال تشكيلته الجديدة ذات النسخة المحدودة باسم: “Proud to be Emirati” (افتخر بأني إماراتي)، وذلك احتفالاً بذكرى اليوم الوطني للإمارات العربية المتحدة، ومن المقرر أن يتم إطلاق هذه المجموعة في 27 نوفمبر 2015 وستكون متاحة بشكل حصري في بوتيك فرانك مولر في دبي مول. تتألق تشكيلة “Proud to be Emirati” (أفتخر بأني إماراتي) ذات النسخة المحدودة بكل شموخ واعتزاز، مستمدة تميزها من طبيعة موارد إلهامها وخيالها الخصب الذي لا ينضب، وبأصالة وعراقة خاصة تستشف المستقبل، لتشاطر دولة الإمارات العربية المتحدة رؤيتها الثورية الثاقبة،وتمتاز المجموعة بتصميمها المعقد في إشارة واضحة وعودة للتشكيلة الكلاسيكية المتفوقة فانجارد من فرانك مولر، حيث يحمل القرص شعار الإمارات العربية المتحدة، وهو الصقر، مع كلمات “Proud to be Emirati” (أفتخر بأني إماراتي) منقوشة على الغلاف الخلفي، وقد ضم الغلاف الخارجي للساعة ذات النسخة المحدودة أسماء كافة الإمارات السبعة: أبوظبي، دبي، الشارقة، الفجيرة، راس الخيمة، أم القيوين وعجمان منقوشة بكل دقة مع شعار “United As One” (متحدين)، والذي يرمز إلى وحدة وقوة وشموخ اتحاد الإمارات العربية المتحدة،ومن المعلوم بأن الصقر وهو شعار دولة الإمارات العربية المتحدة، يرمز للقوة والشجاعة كما أنه نتاج لتقليد عريق تمتد جذوره لأكثر من 2000 عام من الثقافة والحضارة العربية القديمة في فن تدريب الصقور، وقد تم إدراج جميع الألوان التي تشمل الأخضر والأبيض والأحمر والأسود وهي ألوان مشتركة للأمة العربية وترمز لقيم نبيلة في الوحدة والسلام والنقاء والازدهار والتضحية والقوة والكرامة والسلطة.
ومن الجدير بالذكر بأن فرانك مولر كعلامة ترتبط مع دولة الإمارات العربية المتحدة بروابط أساسية وثيقة وراسخة، لا سيما وأن كليهما يشهدان نمواً وتطوراً استثنائياً وفريداً، ويعود ذلك إلى روح التفاني والشغف والالتزام الأكيد والراسخ بالعمل الجاد والدؤوب. فمنذ أن رأت النور في العام 1991، في قرية جينثود بالقرب من جنيف، عندما قام فرانك مولر وشريكه المؤسس فارتان سيرميكس بإبداع تلك العلامة الفريدة، فإنها سرعان ما اكتسبت شهرة عالمية وسمعة مرموقة من خلال مصنعية متفردة وتقنيات مبدعة، ناهيك عن الجودة المتفوقة. وخلال سنوات قليلة من التأسيس أصبحت فرانك مولر السلعة الأكثر طلباً وتميزاً لدى خبراء الساعات حول العالم،وعلى حد سواء، فقد تمكنت دولة الإمارات العربية المتحدة التي تحتفل بالسنة ال 44 لتأسيسها، من تقديم نفسها بأبهى حلة ممكنة لتتحول من صحراء قاحلة تسكنها قبائل بدوية لا تعوزها الحيلة أو الذكاء، وتشغلها قرى تعتمد الصيد مورداً لها، والكثير من مزارع التمر في العام 1971 لتشهد تحولاً جذرياً وتصبح اليوم مدينة عالمية شهيرة أذهلت العالم بتطورها وحداثتها وإبداعاتها العصرية. وبالتالي فإن لدى فرانك مولر والإمارات العربية المتحدة الكثير من الأمور المشتركة، وإنه لمن دواعي سرور واعتزاز فرانك مولر أن تحتفي بذلك الشبه من خلال إطلاق تشكيلة “Proud to be Emirati” (أفتخر بأني إماراتي).
وتتوافر مجموعة “Proud to be Emirati” (أفتخر بأني إماراتي) من خلال 44 قطعة من الكربون والذهب الوردي ومعدن التيتانيوم- وكل مادة ترمز لفترة ال 44 عاما وهي عمر الإمارات العربية المتحدة.
كلاسيك فانجارد من فرانك مولر: من خلال إطار كورفيكس الكلاسيكي وأرقام بارزة وواضح، تتألق تشكيلة فانجارد من فرانك مولر بإبداعات ساحرة من عالم الجمال، لتشع تفرداً وتميزاً من خلال إطار متناسق خلاب، وبراعة خالية من العيوب مع أبعاد متناسقة بدقة لا تعرف الخطأ. وتتمازج الخطوط والانحناءات بكل انسيابية لتعكس أناقة مذهلة بمواصفات رياضية لا تضاهى.
وبدلا عن تقنية عن رتاج النابض التقليدية، فقد تم دمج شريط اليد بكل أناقة مع الإطار من خلال برغيين غير مرئيين، أما القطعة المطاطية ضمن حزام الساعة فإنها تتناسب بكل أناقة وسلاسة مع شكل المعصم، بينما يضفي الكروكو المميز الموجود في الأعلى مزيداً من الفخامة والأناقة،وتتألق هذه المجموعة بمظهر رجولي ديناميكي ونمط مرموق لا يضاهى، إنها التشكيلة الأروع التي تضع فرانك مولر في طليعة صيحات التصاميم العصرية الأرقى على الإطلاق.
فانجارد
V 45 CC DT CB NR
العيار: إف إم 7000
الحركة: آلية
أبعاد الحركة: قطر 30.00 ملم الارتفاع: 7.90 ملم
شاشة العرض: الساعات والدقائق، وعداد الثواني عند موقع الساعة التاسعة، وعداد 30 دقيقة عند موقع الساعة الثالثة، والتاريخ عند موقع الساعة السادسة.
الوظائف: الزر الجانبي عند موقع الساعة 2: لتشغيل – إيقاف تشغيل الكرونوجراف الزر الجانبي عند موقع الساعة 4: إعادة الكرونوجراف إلى الصفر
ضبط التاريخ عند موقع الساعة 10: لضبط وتصحيح التاريخ.
احتياطي الطاقة: 48 ساعة
التواتر: 28.800 نبضة /ساعة
عدد المكونات: 228
عدد الأحجار الكريمة: 27
الزينة على الحركة: كوتيه دي جنيف، كروي محبب، تصفيح بالراديوم
الإطار: سنتري كورفكس: كاربون
أبعاد الإطار العرض: 44.00 ملم × الطول: 53.70 ملم × الارتفاع: 15.80 ملم
القرص: قرص مطلي بالأسود مع طبقة لامعة من السيللوز و أرقام مزينة بمادة مغايرة.
الحزام مطاط (من الأسفل) مع كوردوا (من الأعلى) وإبزيم ديبلويانت

m2pack.biz