فريق هويتي في مطارات دبي يزور مركز راشد

فريق هويتي في مطارات دبي يزور مركز راشد

فريق هويتي في مطارات دبي يزور مركز راشد

قام فريق «هويتي» في مطارات دبي بزيارة إلى مركز راشد للمعاقين؛ للتعرف على قدرات طلبته والإنجازات التي حققها المركز على طريق توفير أفضل الخدمات ومستويات الرعاية لطلبته.
ورافقت مريم عثمان، مديرة المركز، أعضاء فريق «هويتي» الذي يضم ممثلين عن مختلف الشركاء الإستراتيجيين في مطار دبي الدولي، بجولة في أبرز اقسام المركز، وشرحت لهم الخدمات التي يقدمها خبراء المركز لأكثر من 250 طالبًا وطالبة، يتلقون تعليمهم وفق أعلى المعايير العالمية في مجال رعاية أصحاب الهمم.
وبحث أعضاء فريق «هويتي» بقيادة عليا السميطي، رئيس الأجندة الحكومية والهوية الوطنية في مطارات دبي، مع مديرة المركز، سبل التعاون المشترك في سبيل الارتقاء بخدمات مطار دبي للمسافرين من أصحاب الهمم، بالإضافة إلى التعرف على احتياجات المركز، وبحث كيفية تلبيتها في المستقبل؛ لتمكين المركز من لعب دوره بشكل أفضل.
وأعرب الفريق عن شكره لمركز راشد، والجهود التي يقدمها لطلبته، متمنيًا لإدارة المركز المزيد من التوفيق والنجاح في جهوده التي بدأت من العام 1994؛ من أجل رعاية أصحاب الهمم، وتوفير أفضل مستويات الرعاية لهم؛ لتمكينهم من الاعتماد على قدراتهم وأنفسهم.
وقدم طلبة المركز لأعضاء فريق «هويتي» بعض الفقرات الفنية والثقافية، وأدوا رقصة العيالة واليولة بشكل رائع، عدا تقديم بعض الأغاني، أظهروا من خلالها حجم الاستفادة التي حققوها؛ بتطوير قدراتهم واكتشاف إبداعاتهم.

m2pack.biz