فرّاريس: شراكة «فيرساتشي» مع «سمرا» خطوة نحو مستوى أعلى من التخصّص

فرّاريس شراكة «فيرساتشي» مع «سمرا» خطوة نحو مستوى أعلى من التخصّص
فرّاريس شراكة «فيرساتشي» مع «سمرا» خطوة نحو مستوى أعلى من التخصّص

فرّاريس: شراكة «فيرساتشي» مع «سمرا» خطوة نحو مستوى أعلى من التخصّص

افتتحت دار «فيرساتشي للمجوهرات الراقية» Versace Fine Jewellery، محلاً في مدينة جدّة، في المملكة العربية السعودية. حيث ستقدّم للعملاء مجموعات «فيرساتشي»Versace للمجوهرات الراقية المرغوبة مثل Medusa وBarocco وGreca، التي تشكّل كلّ منها جوهر «فيرساتشي»Versace من خلال استعمال الأحجار الأثمن في العالم. وسيقدّم المحلّ أيضاً المجموعة الفريدة المحدودة الإصدار Iconic Limite Edition، ممّا سيجلب عالم «فيرساتشي للمجوهرات الراقية»Versace Fine Jewellery الحصريّ إلى قلب المملكة.

وعلى هامش الافتتاح قال المدير التنفيذي لدى «فيرساتشي» جيان جياكومو فرّاريس، الذي بدأ العمل مع «فيرساتشي» عام 2009، بعد تنقله في عدد كبير من دور الأزياء العالمية كـ «غوتشي»، «بالانسياغا»، «الكسندر ماكووين» وغيرها، قال: «إن الشرق الأوسط هو أحد أهمّ الأسواق بالنسبة لعلامة «فيرساتشي» Versace ولفئة المجوهرات في شكل خاص. إننا فخورون بمحلّنا الجديد في جدّة، كما نريد تزويد عملائنا بأقصى درجات الرفاهية مع مجوهرات «فيرساتشي» الراقية».

> في العام 2009، قامت «فيرساتشي» Versace بافتتاح أوّل محلّ لها للمجوهرات الراقية في دبي، وها أنتم في عام 2015 تفتتحون أوّل محلّ لكم في جدّة. ماذا يعني التواجد في الشرق الأوسط بالنسبة لدار «فيرساتشي» Versace؟

– يُعتبر الشرق الأوسط واحداً من أهمّ الأسواق بالنسبة إلى «فيرساتشي» Versace وإلى فئة المجوهرات في شكلٍ خاصّ. قمنا بافتتاح أوّل محلّ للمجوهرات الرّاقية من «فيرساتشي» Versace Fine Jewellery في دبي مول. أمّا حاليّاً مع الافتتاح في جدّة، فنطبّق خطّة توسّعيّة من محلّات منفصلة لنقل أسلوب «فيرساتشي» Versace الفريد.

> تتمتّعون بمنصّة لتعريف الشرق الأوسط على «فيرساتشي» Versace، كيف بإمكانك أن تصفها لنا؟ وهل يتمتّع المحلّ في الشرق الأوسط بخصائص مميّزة للمستهلك العربي، أو أنّكم تعتزمون تقديم الماركة كما هي بالنسبة لها/ له؟

– تُعرف «فيرساتشي» Versace بكَونها علامة مترفة في مجال الموضة تتمتّع بقيَم مشهورة على الصعيد العالمي: ويعكس مفهوم المحلّ الذي سنقدّمه في جدّة هذه القيَم في شكلٍ مثالي، فيما يقوم في الوقت نفسه بتعزيز قيمة وترف مجوهرات «فيرساتشي» Versace.

وكانت الفكرة إعادة إحياء عالم «فيرساتشي» Versace حيث تقوم جميع مجموعات المنتجات والمساحة بنفسها بنقل الأسلوب الحصريّ والأيقونيّ للدار.

يجمع المفهوم الهندسي للمحلّ الجديد في مركز الخيّاط بين حرفيّة الماركة وإرثها مدمجَين مع توجّه وطاقة «فيرساتشي» Versace اليوم. أمّا بالنسبة إلى المستهلك العربي في شكلٍ خاصّ، فلقد قمنا بتصميم مساحةٍ للشخصيّات المهمّة مخصّصة للمبيعات الخاصّة من أجل منح أقصى تجربة مترفة من أسلوبنا.

> ما هي الخطّة بالنسبة للأعوام القادمة؟ هل ستكون أكثر اتّساعاً أم ستركّز على المجموعات الجديدة من مجوهرات «فيرساتشي» الراقية Versace Fine Jewellery؟

– خطّة التوزيع الجديدة لن تنحصر في سوق الشرق الأوسط فحسب بل أيضاً ستشهد توسّعاً عبر زوايا مخصّصة ضمن محلات «فيرساتشي» Versace في آسيا، سنقوم بإعادة تنظيم مجموعاتنا في شكلٍ استراتيجيّ: سنركّز على مجموعتَين أساسيّتَين للارتقاء بمجموعة المجوهرات الفاخرة من خلال حرفيّة أكثر إرهافاً واستخدام الأحجار الكريمة النادرة لنقل أقصى درجات الحصريّة، ونركّز أيضاً على مجموعة المجوهرات الراقية من خلال تعزيز المجموعتَين الأيقونيّتَين «ميدوزا» Medusa و «غريكا» Greca.

> أقمتُم شراكة مع شركة Samra International DMCC، لماذا

m2pack.biz