فساتين سهرة رائعة استوحيها من نجمات Governors Awards

فساتين سهرة رائعة استوحيها من نجمات Governors Awards

فساتين سهرة رائعة استوحيها من نجمات Governors Awards

فإذا رغبت في أن تتألقي بفستان من الدناتيل الناعم، فلا بأس في أن تستوحي من إطلالة النجمة الشابة “هيلي ستينفيلد” Hailee Steinfeld ، التي اختارت فستاناً من تصميم “ايلي صعب” Elie Saab. وإذا كنت تفكّرين في اختيار فستان مكشوف الأكتاف، فأنصحك بأن تستوحي من إطلالة النجمة البريطانية “كايت بيكينسيل” Kate Beckinsale في فستانها الأبيض، الذي اختارته من “باميلا رولاند” Pamela Rolland. أمّا إن كنت كلاسيكية وترغبين في إطلالة ناعمة، فعليك أن تستوحي من إطلالة النجمة الفرنسية “ماريون كوتيارد” Marion Cotillard في فستانها الأسود من الدانتيل، الذي اختارته من دار “ديور” Dior.
وإن كنت من الفتيات الجريئات اللواتي يعشقن روح المغامرة والإطلالات المبتكرة، فاستوحي من إطلالة “ميشيل ويليامز” Michelle Williams في فستان من “لويس فويتون” Louis Vuitton، أو من إطلالة النجمة الشابة “ليلي كولينز” Lily Collins في فستان ذهبي من “اماندا ويكلي” Amanda Wakeley.
مهما اختلف ذوقك، وكنت تعشقين الإطلالات الكلاسيكية أو الإطلالات العصرية، فلا بدّ لك من إيجاد فستان السهرة المميّز، الذي تبحثين عنه ضمن خيارات نجمات حفل Governors Awards الرائعة.

m2pack.biz