فساتين مخملية حمراء لسهرة عيد الحب

فساتين مخملية حمراء لسهرة عيد الحب

فساتين مخملية حمراء لسهرة عيد الحب

مع اقتراب سهرة عيد الحب لا بد أنك تبحثين عن فساتين باللون الاحمر لتكوني متألقة في هذه المناسبة مع أجمل التصاميم والصيحات التي تظهر مفاتنك. فلا بد أن تختاري من أهم الماركات العالمية التي عرضت هذه الموضة أجمل الفساتين المخملية التي تناسب كافة الاذواق.
من خلال الموديلات التي نعرضها لك، ها هي احدث تشكيلة فساتين مخملية حمراء لسهرة عيد الحب التي ستكون حاضرة في هذه المناسبة، لتضفي المزيد من التألق والرومنسية على اطلالتك.
لا تترددي في سهرة عيد الحب بارتداء فساتين مخملية حمراء واختاري التصاميم الطويلة التي تظهر قامتك الممشوقة مع الاقمشة المزخرفة بطبعات بارز على طول الفستان، الى جانب قصة الصدر المفرغة واكمام الكشكش المتطايرة بتوقيع تاداشي شوجي Tadashi Shoji. كما اختاري لسهرة عيد الحب صيحات فساتين مخملية واسعة وطويلة مع الخطوط الذهبية أعلى الخصر. وبجرأة تامة ارتدي فستان طويل ومخملي باللون الاحمر القوي مع الياقة العالية واليد المكشوفة من جهة واحدة من دار Monse الى جانب الشق الجانبي الجريء والمزموم الى الاعلى.
وفي حال اردت ارتداء فساتين مخملية حمراء لسهرة عيد الحب، اختاري باسلوب جورج شقرا Georges Chakra فساتين قصيرة مع اللون المخملي الداكن بقصة متطايرة مع طبقات الاقمشة المتعددة على الخصر ونسّقيها بأسلوب فاخر مع الحذاء الشفاف والمزخرف عالي الساق. ومن احدث موديلات فساتين مخملية حمراء لسهرة عيد الحب تلك التي تأتي بقصات غير مستقيمة مع الاكمام الضيقة والياقة الدائرية مع الاقمشة المنسدلة فوق التصميم من دار Vivienne Tam.
من خلال الصور التي نعرضها لك، اختاري فساتين مخملية حمراء لسهرة عيد الحب لتكون من اختيارك بدون تردد.

m2pack.biz